كوني ملكة متوجة على قلبه وفقاً لبرجه 

عندما نجد ذلك الشخص المميز في الحياة، نغمر بعضنا البعض بالحب والمودة. ومع ذلك، ومع مرور الوقت من السهل أن نغفل عن ذلك ونندمج في روتيننا. عندما تُظهرين للرجل مدى تقديرك له، فقد يعني ذلك العالم بالنسبة له. يُعتبر تدليل الرجل من أفضل الطرق لتقوية العلاقة. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تدليل من تحبين وفقاً لعلامة برجه الفلكي.

كيف يحب شريكك أن يكون مدللاً وفقاً لبرجه

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

من أبرز صفات برج الحمل في الحب أنه يريد قصة حب حقيقية تحدث مرة واحدة في العمر، وسعادة دائمة، وسيفعل كل ما يتطلبه الأمر لجعل العلاقة تعمل طالما شعر بالتقدير والحب. يجب أن تكوني صادقة معه وأن تعشقيه في جميع الأوقات. اجعليه يشعر بالأمان والحب، ويمكنك بسهولة الفوز بقلبه. أخبريه كم تقدرينه. أحياناً تكون أفضل طريقة لإظهار تقديرك له هي إخباره بمدى تقديرك لكل ما يفعله من أجلك. امنحيه المزيد من المودة وسيشعر بأنه محبوب ومميز.

برج الثور 

على الرغم من أنّ الرجل الثور معروف بعناده، إلّا أنّ قلبه يذوب بسهولة للشخص المناسب. اتركي ملاحظات قصيرة وحلوة. من خلال القيام بذلك، ستسمحين له بالتطلع إلى شيء ما. يمكنك التعبير عن رعايتك وحبك له من خلال تلك الملاحظات القصيرة. يمكنك كتابة مدى شعورك بأنك محظوظة بوجوده في حياتك. إذا لم تتمكني من كتابة أي ملاحظات، فيمكنك إرسال بعض الرسائل إليه.

برج الجوزاء 

بالنسبة إلى الرجل الجوزاء، تعد الصداقة أهم جانب في أي علاقة. إذا كنت تحاولين كسبه، يجب أن تصبحي صديقته أولاً. استمتعي معه، وخذي نصائحه، وتذكري التواريخ المهمة، وسيكون لك. امدحيه بصدق وأخبريه بالضبط ما الذي يجعله مميزاً بالنسبة لك. إذا كان هناك أي شيء تقدرينه بشأنه، فلا تترددي في ذكره. اجعلي مجاملاتك محددة وصادقة.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان 

لدى الرجل السرطان طرقه الخاصة وسوف ينال إعجابك في بضع ثوان. لكن كيف تجعلينه مجنوناً بك؟ فقط كوني حقيقية، عبري عن مشاعرك وعامليه كعائلة. يمكنك دائماً تدليله من خلال إعداد طعامه المفضل. سواء كان الإفطار أو العشاء. فاجئيه دائماً بطبقه المفضل أو أي شيء آخر. والأهم من ذلك، امنحيه مساحة. مع القليل من الوعي الذاتي والمبادرة للتحسين يمكنك تغيير العادات السيئة المرتبطة ببرجك وكيفية تحسينها حتى تتمكني من أن تكوني ملكة متوجة على قلبه.

برج الأسد 

ينجذب الرجل الأسد إلى الفكاهة والفكر أيضاً. امنحيه المودة والاهتمام واستعدي لقصة حب رومانسية. يعد تقدير العمل الشاق والجهود التي يبذلها الأسد أيضاً وسيلة لتدليله. يحب تلقي الإطراءات. إخباره، كم هو رائع في أشياء معينة يمكن أن يجعله يشعر بالسعادة. يمكنك أيضاً مدحه أمام أصدقائه وأفراد أسرته. بهذه الطريقة سيجعله بالتأكيد يشعر بالدلال.

برج العذراء 

قد يبدو الرجل العذراء عملي، ولكن عندما يقع في الحب، سيتغير عالمك. لجعله مهووساً بك، كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى ما سيقوله وتكوني هناك من أجله في جميع الظروف الصعبة. أحضري له هدايا غير متوقعة. إذا كان يريد دائماً الحصول على شيء ما ولكنه لا يستطيع شراءه لسبب ما، فيمكنك مفاجأته بشراء هذا الشيء له. لا تنسي نقل مشاعرك من خلال إرسال الأغاني المفضلة لديه.

الصورة من AdobeStock

برج الميزان 

الرجل الميزان مغرم بالتوازن، وينجذب إلى شخص يحب المرح ويعامله باحترام. يمكنك أن تكوني ملكة متوجة على قلبه من خلال تدليله بهدايا مدروسة وإيماءات محبة. تحدثي معه عن آماله وأحلامه واهتماماته. وعندما يتحدث، ابذلي جهداً للاستماع.

برج العقرب 

قد لا يتمكن الرجل العقرب من التعبير عن عاطفته ولكن لكسب حبه يجب عليك معرفة كيفية التعامل مع برج العقرب الرجل في الحب. اقضِ وقتاً معه، وأرسلي له ليلة سعيدة يومياً واجعليه يشعر بأنه محبوب. كما يمكن أن يكون الخروج في بعض مواعيد العشاء طريقة أخرى لتدليله.

برج القوس 

القوس هو من عشاق المغامرات. عليك فقط أن تظهري له جانبك المغامر. يمكن أن يجعل الاهتمام بهواياته يدرك مدى اهتمامك به وحبك له. أيضاً، اجعليه يشعر أنه بعد انتهاء جميع المغامرات، ستظلين معه تتمتعين بنفس القدر من المرح، وستحبينه إلى الأبد.

برج الجدي 

يُعد العمل الجاد والاستقلالية أحد أهم الطرق في كيفية جذب رجل برج الجدي والحفاظ عليه. إنه يبحث عن شخص يعمل بجد مثله ويقدر وقته. لذا، امنحيه كل الحب الذي لديك وادعمي جميع أهدافه. اهتمي بعاداته ورغباته واحتياجاته. قدمي له تدليكاً رومانسياً. قومي بتشغيل بعض الموسيقى الهادئة وإضاءة بعض الشموع. لن يجعله هذا يشعر بالراحة فحسب، بل سيعكس أيضاً حبك وعاطفتك له. 

برج الدلو 

يحب الرجل الدلو الألغاز والإبداع. امنحيه كليهما، ولا يمكن لأي منهما منعه من الوقوع في حبك. كوني هناك كصديقة، وامنحيه مساحة وكوني مستمعة جيدة. كما يمكنك التخطيط لموعد لطيف في مطعم فاخر واصطحابه إلى ذلك المكان. تحملي مسؤولية التخطيط لموعدك وإبعاده عن فكرة ما هو التالي سيجلب بالتأكيد ابتسامة مشرقة على وجهه. 

برج الحوت

يمكن أن يتأثر الرجل الحوت بالكثير من الرومانسية. اكتبي له قصيدة أو رسالة حب واجعليه يشعر بالتميز في جميع الأوقات من خلال مفاجأته بالزهور أو الشوكولاتة المفضلة لديه. تقبلي وتيرة عمل الأشياء وتحفيزه. ستجعليه بالتأكيد مجنوناً بك بإيماءات دافئة.

المصدر: fnp

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات