كيف تأسرين قلب من تحبين وفقاً للأبراج

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإنّ كل فتاة لديها فكرتها الخاصة عما يجذب الرجل، ولكن علم الفلك والأبراج فقط هو الذي يمتلك المفاتيح النهائية لجذب الرجل. يقول البعض أنّ النظر والتحدث والتصرف بطريقة معينة يجعل الرجال يقعون في الحب، لكننا نختلف. نعتقد أنه إذا كنت ترغبين حقاً في جذب الطرف الآخر، فإنّ سمات شخصيته وفقاً لعلامة برجه ستفي بالغرض. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، ما يحبه الرجل وكيف يمكنك الفوز به.

كيفية جذب من تحبين وفقاً للأبراج

برج الحمل

يبدو الطريق إلى قلب برج الحمل بسيطاً، ولكن قد يكون من الصعب مواكبة ذلك إذا كنت تعرفين برج الحمل. بالنسبة إليه، يُعتبر الشغف والرومانسية من العناصر الأساسية في العلاقة. أسهل طريقة لقلبه هي أن يكون مستعدًا لفعل الأشياء المخيفة. قد يكون من الصعب أن يتحكم بنفسه عندما يكون في حالة حب، ولكن حتى يكتشف ما هو الأفضل بالنسبة لكما، فإنه سيرغب في جعل الأمور رسمية بسرعة. ربما تتساءلين ما الذي يجده رجل الحمل جذاباً؟ ما الذي يبحث عنه في الشريكة؟ وكيف يمكنك إبقائه مهتماً؟ نكشف عن أفضل الأسرار لجعله ملكك.اليك كيف تجعلين رجل الحمل يتعلق بك.

برج الثور 

عليك أن تتحلي بالصبر لأنه من الصعب كسب رجل الثور. نظراً لأنه يتمتع بقيم عميقة ومحافظة، إذا كان لديك تنشئة تقليدية وحرص على التصرف بطريقة محترمة، فسيشعر براحة أكبر معك. رجل الثور واثق جداً من نفسه ومهاراته، لذا، امدحيه على مدى اجتهاده ومنهجيته عندما يتعلق الأمر بعمله. سيكون سعيداً لأنك لاحظت ذلك. أظهري الحماس والدعم لأهدافه عندما يتحدث عنها. اطرحي عليه أسئلة عندما يتحدث عن نفسه، وكوني مستمعة جيدة.

برج الجوزاء

التواصل هو مفتاح الجوزاء. إنه ليس خجولاً دائماً، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتعرف على شخص جديد، فقد يتعامل مع الرسائل النصية ووضع الرموز التعبيرية اللطيفة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى يشعر براحة أكبر من حولك. ومع ذلك، فإن مغازلة الجوزاء هي لعبة سريعة الخطى وإذا لم تتمكني من مواكبة ذلك، فمن المرجح أن يشعر بالملل. يحتاج الجوزاء إلى الإثارة في علاقاته، لكنه لا يزال يخصص الوقت للتعرف عليك حقاً. ستندهشين من مدى صدقه بشأن ما يبحث عنه في الحب.

برج السرطان

الطريق إلى قلب السرطان هو إثبات حبك له من خلال الكلمات والأفعال. لذلك عليك أن تكوني على استعداد لبذل جهد إذا كنتِ تريدين الاحتفاظ به. يُخفي رجل برج السرطان تحت مظهره المتحرر شخصية رومانسية وخجولة جداً. إذا كنت تسعين لجذبه، فهو بالتأكيد الشخص المناسب لك. كشخص حساس للغاية، فهو يتطلب نهجاً دقيقاً في الحب، ستعرفين بالضبط كيفية تحقيقها مع رجل برج السرطان وقرار الزواج.

برج الأسد

يحب الأسد أن يتألق ويستعرض سلطته، ولن يغير ذلك شيئاً على الإطلاق. منطقياً، يتوقع من الآخرين تدليل غروره وتعزيز تقديره لذاته العالية. المجاملات هي أحد أهم مفاتيح الفوز بقلبه. هو يعرف ما يستحقه ويمكنه تحديد صفاته وعيوبه بدقة عند الضرورة. على الرغم من ذلك، عند مواعدته، يجب أن تكوني واضحة وتقولي الأشياء كما هي من أجل تجنب الالتفافات والتلميحات. 

برج العذراء

يعرف كيفية تقديم الدعم والاستقرار لشركائه، بالإضافة إلى أنه سيفعل أي شيء من أجله. إذا كنت تريدين جذبه، فيجب أن تضعي في اعتبارك أنه يسعى إلى الانسجام والاستقرار. من ناحية أخرى، يخاف بسهولة من مشاعره، خاصة إذا كانت شديدة. الأمانة هي أمر أساسي بالنسبة لرجل برج العذراء، لهذا ستجدينه دائماً يحب الصراحة، ويحب قول الأمور بشكل مباشر.   

برج الميزان

عالم الميزان كله يدور حول الحب والرومانسية. يؤمن بالحب المتناغم، مما يعني أنه عندما تبذلين كل ما في وسعك، سيفعل الشيء نفسه من أجلك. الطريق إلى قلب الميزان هو أن يكون لديك نفس القدر من الحب للحب الذي لديه. يريد أن يشارك شخص ما شغفه بالرومانسية، بما في ذلك العشاء على ضوء الشموع، والمشي تحت ضوء القمر. هو يعرف بالضبط كيف يكون مثالي بابتساماته المشرقة وأناقته الطبيعية. أفضل النصائح الرومانسية حول كيفية جذب رجل برج الميزان وحتى كيفية معرفة ما إذا كان مهتماً بك. إليك شخصية برج الميزان في الحب.

برج العقرب

إذا كنتِ تريدين أن تجدي طريقك إلى قلب رجل العقرب، فعليك أن تثبتي له أنك صديقته أيضاً؛ ليس فقط حبيبته. إنه يحتاج إلى شخص يمكن أن يكون منفتحاً على حياته الخاصة وغير قادر على إصدار الأحكام عليه. على الرغم من أنّ الأمر قد يستغرق وقتاً طويلاً للدخول في علاقة مع أحدهم، إلا نّه في الحقيقة متحمس للغاية. يكمن مفتاح الفوز بقلبه في مناشدة أعماق عواطفه، لكن احرصي على ألا تجعليه يشعر بالغيرة.

برج القوس

في الحب، تماماً كما في الحياة، يحب القوس البساطة. حاجته إلى الحرية لا تضاهى، وهذا يعني أنه يعاني من حساسية مطلقة تجاه النساء الغيورات والمتملكات. هو ليس من النوع الذي يستقر بسهولة لأنه يضع حاجته للاستكشاف فوق كل شيء آخر. علاقته المثالية تقوم على الصدق والثقة المتبادلة. سر الفوز بقلبه هو أن تظهري له أنك سعيدة وداعمة ومتفائلة وسيكون شريكاً رائعاً. 

برج الجدي

لكي يقع رجل الجدي في الحب حقاً، يجب أن يتم التغلب عليه من خلال الصبر والثقة والصدق. إذا كنتِ ترغبين في جذبه، فلا يجب عليك التسرع أو حتى إجباره. لديك فرصة جيدة لجذبه إذا كان طموحك هو الاستقرار وكسب الكثير من المال وتربية عائلة. عندما تواعدين برج الجدي، تأكدي من مدحه على عمله ودعم طموحاته، فهذا لن يُظهر إخلاصك فحسب، بل سيُظهر أيضاً احترامك له، والذي سيحقق نقاطاً كبيرة في نجاح علاقتك معه.

برج الدلو

يكره رجل الدلو الروتين، لذلك للفوز بقلبه، عليك مفاجئته وجعله يرى أنك تحبين المرح. عندما يكون في علاقة، يكون منتبهاً ومبدعاً للغاية. خوفه من التضحية بحريته يعني أنه مرعوب من الالتزام. من السهل جذبه، لكن إقناعه بالبقاء مخلصاً هو بالتأكيد تحدي صعب. كعلامة هوائية، يميل إلى مقاومة محاولات الآخرين للتعرف عليه على مستوى أعمق، مما يعني أنّ العلاقة العاطفية يمكن أن تكون الجانب الأكثر تحدياً في العلاقة معه. إليك برج الدلو وأكثر الأبراج توافقاً معه في العلاقات الرومانسية.

برج الحوت

تتلاقى الرومانسية ورجل الحوت معاً. الطريق إلى قلبه هو التواصل معه. يحتاج إلى كل من المودة ليكون سعيداً في العلاقة. إذا تمكنت من إظهار أنك تحبينه دون أن تخنقيه، مع إعطائه مساحة كافية فسوف ينجذب إليك. إذا وقع في حبك، فأنتِ محظوظة، لأنك تتعاملين مع واحد من أحلى علامات الأبراج على الإطلاق. على الرغم من جانبه الخجول، فهو رومانسي ويميل إلى الانجراف بسرعة كبيرة. إذا كنت تريدين أن تأسري قلبه، فأنتِ بحاجة إلى التحدث معه عن الحب وجعله يحلم بمستقبل بجانبك.

المصدر: my.astrofame

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات