كيفية التعامل مع برج العقرب الرجل في الحب

يشتهرالرجل برج العقرب بالولاء والطموح والصدق. يتوق إلى الروابط العاطفية القوية والرومانسية. في أعماقه متقلب المزاج وحساس وعاطفي. قد يكون الوقوع في حبه أمراً صعباً في بعض الأحيان، لكنه بالتأكيد يستحق ذلك. على الرغم من أنه يحتاج إلى الكثير من الحب والمودة، إلا أنه سيقف بجانبك دائماً إذا كنت مخلصة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات الرجل العقرب وأفضل الطرق لمُساعدتك في كيفية التعامل مع الرجل برج العقرب في الحب.

كيفية التعامل مع برج العقرب الرجل في الحب

حافظي على شغفك

عندما تُظهرين شغفك، فإنه سيبذل قصارى جهده ليعطيك أي شيء وكل شيء، لأّن هذه هي الطريقة التي يعبر بها عن حبه. دعيه يرى ذلك ويشعر به. سيحبه وسيريدك أكثر أيضاً. إن إظهار مدى شغفك تجاهه هو طريقة محددة لجعل رجل العقرب يشعر بأنه محبوب.

تفهمي حاجته إلى السيطرة 

يحتاج رجل برج العقرب إلى الشعور بأنه يتحكم في كل شيء من حوله في جميع الأوقات. إذا كنت ترغبين في إظهار حبك له، فلا تضعينه في مواقف لا يكون فيها مسيطراً، ولا تفاجئينه بالمفاجآت التي ستجعله يفقد قدرته. إذا كان يحبك فسوف يمنحك القوة عليه. لكنه لا يحب الشعور بالعجز، لذا ضعي ذلك في اعتبارك. حتى إذا كنت لا تريدين حقاً أن تكوني خاضعة، يمكنك جعله يعتقد أنك كذلك، لأن هذه هي الطريقة التي تعاملين بها رجل برج العقرب عندما تكوني في حالة حب معه وتريدين منه أن يعرف ذلك. إنه يستمتع حقاً بكونه رجلاً. دعيه يحصل على ذلك وسوف تحصلين عليه إلى الأبد. سيقدر لك ذلك، ويظهر لك مدى اهتمامه بك دائماً.

كوني جديرة بالثقة

قد تعتقدين أنّ تفانيك واضح ولكن عليك أن تظهري لهذا الرجل أنه الشخص الوحيد بالنسبة لك، ولا ينبغي أبداً أن تختبري إخلاصه لك بجعله يشعر بالغيرة. عليك أن تكوني على يقين من أنه لا يشكك في أي شيء. كوني دائماً منفتحة وصادقة ومخلصة. هذا كل ما يطلبه وهو شيء يجب أن تكوني قادرة على فعله إذا كنت تحبينه حقاً. 

تحلّي بالقوة

يزدهر رجل برج العقرب عندما يكون مع امرأة ذات جوهر تتطابق معه بالقوة والهدف. أنت بحاجة إلى معرفة الفرق بين أن تكوني قوية وأن تكوني مهيمنة حتى تتمكني من إظهار قوتك الداخلية ولكن مع السماح له بالشعور بأنه الشخص المسيطر. 

ابقي فضولية ومثيرة

لا شيء سيجعل رجل برج العقرب يشعر وكأنه في حالة حب تماماً مثل القليل من الغموض مع الكثير من العاطفة. اجعليه يخمن. يميل رجل العقرب إلى الشعور بالملل بسهولة ويحتاج إلى تحفيز مستمر والعديد من الألغاز الصغيرة لشغل عقله المعقد. أن تكوني مرحة ومغامرة أمر أساسي، وكذلك أن تكوني عفوية. امنحيه ما لديك وسيرد بالمثل. افعلي الأشياء الممتعة جنباً إلى جنب. ابحثي عن الرومانسية واستمتعي.

ادعميه

يحب رجل برج العقرب التصرف بقوة وعدم إظهار مدى ضعفه. إنه لا يستجيب بشكل جيد للنقد، ويتعرض للأذى بسهولة شديدة. ادعمي طموحاته وكوني حذرة جداً عندما يتعلق الأمر بنقدك لسلوكه. احرصي على إخباره بما تحبينه فيه؛ يحتاج إلى سماعه يومياً. امنحيه مدحاً ملموساً وقدمي له هدايا صغيرة للتأكد من أنه يفهم مدى حبك. أفعالك هي شيء ينتبه إليها. امنحيه كل ما يحتاجه ليشعر بالثقة في نفسه وكذلك معك.

احتضني جانبك الأنثوي

يحتاج رجل برج العقرب إلى امرأة يمكن أن تكون متعاطفة لكنها قوية. كل ما عليك فعله حقاً هو احتضان أنوثتك وتلك الغريزة الشبيهة بالأم بداخلك. امرأة يمكنها أن تدعمه وتعرف متى يجب أن تتبع قيادته. هو بحاجة إلى امرأة يمكنها إظهار ولائها وأن تقف بجانبه، في كل الأوقات الجيدة والعصيبة.

احترمي التزامك من خلال كونك مخلصة

الالتزام والولاء مهمان جداً بالنسبة لرجل برج العقرب. إنه يحتاج إلى شخص يشعر أنه يستطيع الوثوق به والاعتماد عليه. يخاف من أن تخونه أو تؤذيه المرأة التي يفتح لها قلبه، فكوني لطيفة معه. من المهم أن تتحلّي بالصبر معه لأنه قد يستغرق بعض الوقت حتى يتخلى عن حذره. كل ما يحتاجه رجل برج العقرب هو الصبر والرعاية.

كوني فضولية بشأنه، وابذلي قصارى جهدك لفهم من هو 

يمكن أن يكون الرجل برج العقرب انتقامياً وغيوراً. ومع ذلك، لا يظهر هذا الجانب منه إلا إذا شعر بطريقة ما بالتهديد. إن فهم أنه يمكن أن يكون في بعض الأحيان غير آمن بشكل لا يصدق سيساعدك على حبه بشكل أفضل. في النهاية، سوف تتعلمين أن تلاحظي تقلباته المزاجية وما الذي يثيرها وسيساعدك هذا على أن تحبينه بشكل أعمق. سيعني الكثير بالنسبة له أنك تبذلين جهداً لفهم من هو. من خلال هذا، يمكنك حقاً تقوية علاقتك وبناء علاقة أعمق معه.

كوني صادقة معه

إذا كان كلاكما يتواعدان منذ فترة، ولم يقل أي منكما ذلك، فيمكنك فعل ذلك. لا يوجد شيء أسوأ من كبت كل تلك المشاعر في الداخل. تذكري أنّ رجل برج العقرب خجول تماماً، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمشاعره. قد يكون في انتظارك للقيام بالخطوة الأولى.

اقرئي أيضاً:

هل يتوافق برج الاسد مع العقرب عاطفياً هل يتوافق برج الاسد مع العقرب عاطفياً
8 طرق رومانسية بشكل لا يصدق لجذب الرجل برج العقرب 8 طرق رومانسية بشكل لا يصدق لجذب الرجل برج العقرب
كيفية جعل رجل برج العقرب مهووساً بك، ولا يرى إمرأة سواك كيفية جعل رجل برج العقرب مهووساً بك، ولا يرى إمرأة سواك
أضف تعليقا