العادات السيئة المرتبطة ببرجك وكيفية تحسينها

كل برج من الأبراج له مزاياه وعيوبه، ولا يوجد أحد كامل. بغض النظر عن العادات السيئة المرتبطة بعلامة برجك، فمن السهل جداً دائماً تحويل جميع العادات السيئة لصالحك مع القليل من الوعي الذاتي والمبادرة للتحسين. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العادات السيئة المرتبطة ببرجك والتي قد تعيقك، بالإضافة إلى كيفية تغييرها حتى تتمكني من تحقيق توازن أفضل وربما حتى التغلب عليها. 

العادات السيئة المرتبطة ببرجك وكيفية تحسينها

برج الحمل

برج الحمل هو أول علامة على دائرة الأبراج. لديه رغبة قوية جداً في تأكيد وجوده. هذا الدافع يقنعه بالتواصل مع التركيز على كلماته القوية لإقناع الآخرين. أسوأ عادة لديه هي أنه مدمن على العمل، حتى لو كان ذلك يعني أنه سيُعاني من الإرهاق الشديد بعد ذلك. العمل دون تفكير، يندفع بسرعة دون أي تفكير مسبق بضرورة أو إيجابيات وسلبيات الموقف. ونتيجة لذلك، يدفعه ذلك إلى سلسلة من المشاكل المعقدة. 
نصيحة الفلك: على مولود الحمل أن يتروّى ويستمع للآخرين، فذلك سيقلل من التوتر في جدوله اليومي. 

برج الثور

برج الثور هو البرج الموالي والمنطقي. هو معروف بالصبر مع الجميع وفي كل سيناريو. أسوأ سماته هي أنه يُقاوم التغيير. يميل إلى تجنب التغييرات إلى أقصى حد. لديه جدول زمني ثابت للغاية ويحب بشدة الالتزام بنفس نمط حياته. هو يريد أن يكون راسخاً لدرجة تجعله في حالة ركود ويغضب عندما يضطر إلى تغيير روتينه أو وظيفته أو نمط حياته. نتيجة لذلك، فإنه يخسر الكثير من الفرص.
نصيحة الفلك: يمكن للثور التدرب على أن يكون أكثر مرونة، وعدم الخوف من التغيير. سيستفيد بشكل كبير من التأمل. 

برج الجوزاء 

يتمتع برج الجوزاء بذكاء داخلي. لديه حس قوي من الفكاهة. لديه غرور هائل. يمكن أن يعيق ذلك في كثير من الأحيان تفاعلاته مع الآخرين. كما يحب النميمة، وهذا بدوره له تأثير سلبي في علاقاته. يُعاني من قلة التركيز نتيجة تعدد المهام في العديد من الأعمال في نفس الوقت. قد يقوده هذا إلى التأخر عن عمله. يشعر بالملل بسرعة كبيرة، ولا يمكنه البقاء ثابت في مكان واحد. إنه يميل إلى الشعور بالملل بسهولة بالغة. ونتيجة لذلك، فإنه في طريقه لتجربة أبعاد جديدة في حياته. وبالتالي، فإنّ هذا يدل على عدم استقراره في مكان واحد.
نصيحة الفلك: يمكن للجوزاء التغلب على هذه المشاكل عن طريق إجراء تغيير في عاداته الروتينية. يمكنه تطوير نفسه من خلال التذكير كل يوم لتحسين الذات.

برج السرطان

أسوأ سمة لدى برج السرطان ليست حساسيته، إنها غضبه. السرطان متطرف بطبيعته. سوف يستمر في الشكوى والتذمر من كل شيء. إنه حساس للغاية ويمكن أن يؤدي ذلك إلى درجة عالية من التوتر. وهذا بدوره قد يؤثر على صحته وعلاقاته.
نصيحة الفلك: يمكن للسرطان التحدث إلى صديق جيد. سيحميه هذا من الانسحاب إلى قوقعته الداخلية.

برج الأسد

يتمتع برج الأسد بشخصية واثقة جداً. لكنه يريد دائماً الظهور بمظهر أذكى وأنيق في حياته الروتينية. برج الأسد دائماً مهتم جداً بآراء الآخرين. يركز بشدة على أن يكون مركز الاهتمام والسيطرة لدرجة أنه غالباً ما ينسى الاهتمام بنفسه. متخوف من أي تغيير ويأخذ هذا الخوف إلى أقصى الحدود. يحاول التمسك بماضيه بأي ثمن. يمكن أن تكون هذه السمة مشكلة خاصة في العلاقات الشخصية أو في أي وظيفة. يمنحه هذا الشعور بأنه عالق. يميل في بعض الأحيان إلى المبالغة أثناء البحث عن أي مشتتات. هذا ليس مفيداً لإنتاجيته. يتأذى بسهولة بسبب سلوكه الأناني. سوف يأخذ القضايا الصغيرة على محمل شخصي. يمكن أن يسبب ذلك ضغوطاً في حياته ويسبب مشاكل في علاقاته الشخصية والمهنية.
نصيحة الفلك: على برج الأسد أن يتحقق من نفسه عاطفياً عندما يرى أن نكساته تؤثر عليه بطريقة سلبية. كما عليه تحفيز نفسه بقوة من خلال إنشاء بانوراما لعاداته الجيدة وتعلم التكيف معها.

برج العذراء

يمتلك برج العذراء سلسلة من الكمال والتي يمكن أن تؤدي إلى قلق التوتر الزائد بشأن جميع الأمور. يمكن أن يتسبب ذلك في الإضرار بصحته العامة وحيويته. على الرغم من أنه ليس كسولاً ولكنه يميل إلى تأجيل كل شيء في اللحظة الأخيرة. ونتيجة لذلك، فإنه يصبح عرضة للقلق عندما يقترب الموعد النهائي. في بعض الأحيان، لن يكون سعيداً مع نفسه إذا لم تسر الأحداث كما هو مخطط لها إلى مستوى التميز.
نصيحة الفلك: يمكن أن يكون برج العذراء ذو التوجه التفصيلي تقدمياً إذا تعلم عدم المبالغة في الحياة الروتينية وتعلم كيفية التلاعب بها بذكاء. يجب عليه القيام بذلك للحفاظ على تنظيم حياته.

برج الميزان

يحب برج الميزان إثارة اهتمام الآخرين به، ولكنه غالباً ما يتعجرف. دبلوماسي للغاية ولديه طريقته الخاصة في إنجاز أعماله. لديه فضائل جيدة ووسائل عادلة لتحقيق التوازن في حياته. في كثير من الأحيان، يضع أولويات الآخرين قبله. يحب الإنفاق على أشياء غير ضرورية، ويميل إلى المبالغة في ذلك. هو عاطفي جداً بحيث لا يمكنه التأكد من بناء علاقة قوية مع الأساس الصحيح. يزدهر على الإطراءات والتقدير من الآخرين. تنبع هذه السمة الخاصة به من موقفه الذي يرضي الناس.
نصيحة الفلك: يجب أن يُركز برج الميزان على طاقاته التقدمية على نفسه بشكل دوري. سيساعده ذلك على تجنب التوتر الناتج عن إسعاد الجميع. كما يجب أن يتعلم أن يقول "لا" للآخرين إذا لم يكن قادراً على مساعدة شخص ما بأي شكل من الأشكال. 

برج العقرب

يتمتع برج العقرب بالقدرة على التركيز على أهدافه بشغف وتفاني. إنه شجاع للغاية ويمكنه التعامل مع المواقف الصعبة بنجاح. لديه ميل إلى الهوس بكل شيء. تؤدي هذه العادة إلى المتاعب من حيث القلق والتوتر العقلي. يحب أن يجعل الحياة أصعب على نفسه. يشعر بالحاجة إلى التحكم في جميع جوانب حياته. نتيجة لذلك، هذا يخلق تحديات خاصة في العلاقات. يمكن أن يخلق خوفه من الفشل درجة عالية من التوتر وهو غير مفيد لصحته يحب الحفاظ على السرية والحفاظ على الغموض في علاقته. هذا يُعطي تأثيراً سلبياً على التفاهم المتبادل مع شريكه.
نصيحة الفلك: التأمل سيساعد برج العقرب على تحييد أفكاره المهووسة. سوف يتعلم أن يثق بأحبائه وأصدقائه دون توقع الكثير منهم.

برج القوس

برج القوس مستقيم جداً وصادق وكريم في تعاملاته الشخصية والمهنية. إنه مفكر عميق. هو دفاعي بشكل مفرط عندما يستجوبه الناس. في حين أنه من المهم أن يتمسك بنفسه، يمكنه أن يغضب بشكل غير عادل عندما يحاول الناس إجباره. يمكن أن تخلق هذه العادة مشاكل في العلاقات الشخصية والمهنية. يعمل بجد ولكنه يتوتر عقلياً عندما يشعر بأنه مقيد بسبب وعوده. عادةً، يتقدم في أي مشروع بدون أي خطة. يصبح إنجاز مشاريعه في الوقت المناسب مهمة صعبة للغاية.
نصيحة الفلك: من المحتمل أن يواجه برج القوس عقبات أقل في حياته إذا تأكد من الاعتناء بنفسه. بفضل الطاقة اللامحدودة والتخطيط الملموس، سيجعل حياته أكثر تنظيماً.

برج الجدي

يجب على برج الجدي التوقف عن إخفاء مشاعره، برج الجدي. إذا كان منزعجاً، فعليه التحدث، لا يفيده الحفاظ على عواطفه. الجدي لديه نهج عملي ومنضبط للغاية في الحياة. لن يتسرع أبداً في اتخاذ أي قرار مهم. كما أنه صديق مخلص وحقيقي. يمكنه حل المشكلات من خلال نهجه العملي. ومع ذلك، في بعض الأحيان ينغمس في الانخراط القوي في مشاكل الآخرين، مما قد يجعله ينسى أولوياته الخاصة. يمكنه أن يقود نفسه إلى ما لا نهاية للعمل الجاد على أي مشروع. إنه يعمل بجد إلى أقصى الحدود لتحقيق أهدافه. يجب أن يجلب التوازن والمرح في حياته.
نصيحة الفلك: أفضل نصيحة لبرج الجدي هي التعامل مع حياته المزدحمة وتحفيز نفسه على تخصيص بعض الوقت للاعتناء بنفسه. 

برج الدلو

برج الدلو ذكي ومبدع ونشيط اجتماعياً للغاية. هو مخلص في أي علاقة. ومع ذلك، فهو يحب التمسك باستقلاله العاطفي والمالي. برج الدلو عاطفي للغاية ويهتم كثيراً بالأنشطة التي تدور حوله وفي العالم الذي يعيش فيه. إنه يميل إلى الضغط على نفسه بشأن أي شيء يحدث من حوله. وبالتالي، فإنّ مثل هذه الأشياء تُحبطه بسهولة. ينسى العالم الحقيقي للعلاقات والالتزامات. لذا، عليه التأكد من موازنة وقته مع الأنشطة والأولويات الأخرى. دائماً ما يكون مشغول ومشارك في نوع من التحفيز الذهني. غالباً ما يتسبب ذلك في حدوث تأخير في روتينه المجدول مما يؤدي إلى إهمال صحته إلى حد كبير.
نصيحة الفلك: يجب أن يخلق برج الدلو المزيد من الاستقلالية للتفكير الإبداعي والأفكار المبتكرة للإبداعات غير العادية. من ناحية أخرى، يجب عليه أيضاً توجيه نفسه للعناية بصحته من خلال موازنة أنشطته وقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق.

برج الحوت

الحوت أكثر قلقاً وحساسية تجاه مشاعر الآخرين. هو أيضاً مفكر عظيم يمتلك بعض الأفكار المبتكرة الجيدة. حالم عظيم ولديه خيال غني وجميل. نتيجة لذلك، غالباً ما يضيع في عالم أحلامه الغريب الخاص به. هكذا يفقد أحياناً مسار المكان والزمان. إنه مثالي للغاية بشأن نهجه المالي في إنفاق الأموال أثناء نفقات التسوق الخاصة به. يميل إلى تأخير جميع جوانب أعماله وأنشطته حتى اللحظة الأخيرة وهذا التأخير يخلق مشاكل كبيرة ومتناقضة بالنسبة له.
نصيحة الفلك: برج الحوت قلق تماماً بشأن مشاعر الآخرين ومشاعره. يمكنه الذهاب إلى أقصى الحدود مع تجاهل أولوياته الخاصة. يجب أن يقضي وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء الجيدين، الذين يمكنهم دائماً تقليل معدل التوتر في عمله الروتيني اليومي.

اقرئي ايضاً:

هذه الابراج لسانها سليط وكلماتها جارحة هذه الابراج لسانها سليط وكلماتها جارحة
هذه الابراج ستكون محظوظة وستشهد الكثير من المفاجآت في موسم الميزان 2022 هذه الابراج ستكون محظوظة وستشهد الكثير من المفاجآت في موسم الميزان 2022
هذه الأبراج مصيرها الشهرة هذه الأبراج مصيرها الشهرة... كهؤلاء النجمات


 

أضف تعليقا