ملابس وفساتين للممتلئات من أسبوع نيويورك للموضة

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2023، وامتلأت منصات عروض أسبوع نيويورك بموديلات ملابس وفساتين خصصت للممتلئات، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إليها.

بدلات للممتلئات من أسبوع نيويورك

الصورة من موقع Tanya Taylor

تنوعت موديلات البدلات التي قُدمت على منصات عروض أسبوع نيويورك واللافت هذا العام هو حرص الماركات العالمية على إدراج موديلات مخصصة للممتلئات، وجدنا لدى ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor بدلة سوداء مصممه بجاكيت طويل يخفي الأرداف ومزين بالأهداب على أحد الياقات ومزين بحزام أسود عريض يحدد الخصر، أعجبنا أيضًا البنطال الـ Flare الذي منح الجسم شكل أطول وأنحف.
ظهرت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano ببدلة برغندية مؤلفة من سترة مصممه بياقة عالية وبنطال عالي الخصر واسع الأرجل ومنسقه مع حذاء Pointed أسود.

فساتين للممتلئات من أسبوع نيويورك

Carolina Herrera

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة منوعة من الفساتين المخصصة للممتلئات حيث تألقت العارضات الـ Plus Sizes على منصات أسبوع نيويورك بموديلات رائعة بعضها يناسب النهار والبعض الآخر مخصص للسهرة.
خطفت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano الأنظار إليها بالفستان المحتشم مستقيم القصة طويل الأكمام والمزين بالطبعات السوداء، نسقيه مع صندال أسود وكلاتش باللون الأحمر.
ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أبيض مشجر منسدل الأكمام مصمم بقصة A Line ومتوسط الطول ومنسق مع حزام عريض وحذاء مدبب من نفس اللون والطبعة.
أعجبنا أيضًا الفستان الأحمر متوسط الطول المصمم على طراز القميص من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch.

تنانير للممتلئات من أسبوع نيويورك

Tanya Taylor

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من التنانير المصممة بقصات تناسب الممتلئات، احتوت مجموعة خريف 2023 لماركة تانيا تايلور Tanya Taylor على أكثر من تصميم، ظهرت إحدى العارضات بتنورة ترتان بقصة A Line تغطي الركبة مزودة بتوب أسود على شكل الكورسيه ومنسقه مع قميص أبيض سادة وبوت طويل أبيض كريمي يغطي الساق.
من نفس المجموعة لفتتنا التنورة متوسطة الطول الوردية البودر والمزينة بشق أمامي طويل أعاد إلى أذهاننا واحدة من أبرز صيحات الثمانينيات، نُسقت هذه القطعة المميزة مع توب نيود بياقة عالية وجاكيت جلد قصير منتفخ الأكمام باللون الأصفر الخردلي وبوت أسود قصير وتم تزيين التنورة بحزام عريض باللون البني الداكن.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على 6 صيحات موضة من أسبوع نيويورك لخريف 2023 
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة