طبعات الورود تهيمن على أسبوع نيويورك لربيع 2023

استحوذت طبعات الورود على إهتمام المصممين وهيمنت بشكل واضح على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2023 حيث زينت فساتين السهرة والفساتين النهارية والبدلات على إختلاف موديلاتها وحتى التنانير.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات لتكوني السباقة في التعرف إليها.

تنانير مطبعة بالورود

برعت كبريات دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة رائعة من التنانير المطبعة بالورود والتي كشفوا عنها ضمن أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka تنورة بيضاء مستقيمة القصة مطبعة بالورود ومزينه على أحد الجانبين بتموجات واسعة منحتها لمسة أنثوية لا تضاهي، هذا التصميم الرائع نسق مع توب أبيض Crop مزين على أحد الكتفين بكشاكش من نفس طبعة التنورة وصندال أبيض.
ظهرت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بإطلالة Modest مميزة ستعجب المحجبات والمحتشمات حيث تم تنسيق التنورة الـ A Line الماكسي الصفراء المزينة بأنماط الورود الصغيرة مع بلوزة بيضاء مخططة بالأسود ومميزة بأكمامها الطويلة المنتفخة.
 

بدلات مزينة بأنماط الورود

لم تقتصر طبعات الورود على الفساتين والتنانير فقط بل طالت البدلات بمختلف موديلاتها، تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ببدلة بيضاء مزينه بطبعات زرقاء مؤلفة من جاكيت طويل محدد للخصر وبنطال مستقيم القصة ومنسقه مع صندال أزرق داكن.
أحببنا إطلالة عارضة ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بالبدلة الصيفية والمؤلفة من قميص منتفخ الأكمام وبنطال Flare قصير ومنسقه مع حذاء Mule أخضر وحقيبة Shopper مزينه بنفش طبعة البدلة.

فساتين مورده لكل الأوقات

أكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك بعشرات الموديلات من الفساتين المطبعة بالورود، منها ما يناسب لوكات النهار كما لم تخلو مجموعات ربيع 2023 من فساتين السهرة المورده، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أبيض مشجر طويل مصمم بموديل القميص ومشقوق على الجانب ومزين بحزام أبيض عريض.
أعجبنا أيضا الفستان الأزرق المطبع بالورود الحمراء والصفراء والمصمم بأكمام منتفخة من توقيع ماركة Derek Lam 10 Crosby ومنسق مع صندال أسود.

اقرئي أيضا : ازياء مزينة بطبعات الورود وطريقة تنسيق الاكسسوارات المناسبة لها

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة