الأصفر يحتل منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2023

احتل اللون الأصفر بمختلف نغماته منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع 2023، اللون الذي يعكس كل مرادفات المرح وظف في تصميم الفساتين النهارية والتنانير على إختلاف موديلاتها والبناطيل الصيفية الخفيفة وحتى البدلات الرسمية.
كوني السباقة في مشاهدة أحدث التصاميم واستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

التنانير الصفراء نجمة أسبوع نيويورك

تنوعت أشكال وصيحات تنانير ربيع 2023 وأرتكزت أغلبها على اللون الأصفر الذي طغى على مدرجات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، ظهرت عارضة ماركة Bibhu Mohapatra بتنورة A Line غير متماثلة الحواف مطرزة عاموديًا ومزينه بكسرات البليسيه على الجانبين ومنسقه مع توب أبيض بنصف أكمام مزدان بالدانتيل الأسود على الكتفين وصندال ناعم باللون السيمون.
تألقت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتنورة A Line ماكسي مطبعة بالورود ومزينة بحزام عريض من نفس اللون والطبعة ومنسقه مع توب أبيض مخطط بالأسود ومميز بأكمامه الطويلة المنتفخة.

فساتين صفراء موضة ربيع 2023

برع المصممون في تقديم تشكيلة واسعة من الفساتين الصفراء ضمن عروض أسبوع نيويورك أحببنا منها الفستان المكسر المطبع بالورود الزهرية الفاتحة والمصمم بتنورة مزينة بكشاكش طبقات ومنسق مع حذاء مدبب باللون الفضي وقد حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera.
ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان أصفر سادة منسق مع صندال Plateform ذهبي وحقيبة صفراء مزينه بالجلد الجملي.

بدلات صفراء نجمة عروض نيويورك

لم تنحصر بدلات ربيع 2023 في زاوية الألوان الداكنة والرصينة حيث أمتلأت مدرجات عروض أسبوع نيويورك بالموديلات زاهية الألوان وركز المصممون على الأصفر، رصدنا لدى ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بدلة سادة Double breasted منسقه مع صندال أسود، فيما ظهرت عارضة ماركة Jonathan Simkhai ببدلة واسعة مزينه بحزام كورسيه أسود عريض ومنسقه مع صندال أسود وكلاتش ذهبي.

بناطيل وتوبات باللون الأصفر المرح

للإطلالات اليومية قدمت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة من التوبات والبناطيل، أعجبنا الفستان مستقيم القصة عالي الخصر من توقيع Patou والمنسق مع توب أسود قصير سادة بأكمام طويلة وصندال ذهبي بكعب رفيع وحقيبة baguette صفراء.
أحببنا أيضًا إطلالة عارضة ماركة فيرونيكا بيرد Veronica Beard بالسترة المصممه من دون أكمام والمنسقه مع تنورة مستقيمة القضة تغطي الركبة بيضاء مخططة بالأصفر وحذاء أصفر مزود برباط يزين الكاحل.
اقرئي أيضا : تنسيق اللون الأصفر من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة