6 صيحات موضة من أسبوع نيويورك لخريف 2023 

انطلق أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة كاشفًا عن أحدث صيحات خريف 2023 وحضرت المعاطف الماكسي بقوة، وبرز الجلد وعادت موضة المزج بين الأبيض والأسود إلى الواجهة من جديد وواصلت البناطيل الـ Cargo حضورها ضمن قائمة الموضة العالمية.
"الجميلة" رصدت لكِ أحدث صيحات الموضة في عالم صناعة الأزياء اليومية لتكوني السباقة في التعرف إليها.

1- معاطف ماكسي من أسبوع نيويورك

سجلت المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل Maxi Coats حضورها على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وتوفرت موديلات بألوان وخامات منوعة، من جهتنا أحببنا المعطف الأسود المصمم بياقات وأكتاف عريضة ومزود بحزام أسود عريض يحدد الخصر ويجمله من توقيع ماركة Simkhai.
قدمت ماركة ألكسندر وانغ Alexander Wang معطف جلد أسود واسع مزين بوشاح من الفرو القصير ومزين بحزام رفيع، فيما أدرجت ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor معطف ماكسي أسود مطبع بالذهبي.

2- مزيج الأبيض والأسود موضة 2023

تعود موضة المزج بين اللونين الأبيض والأسود في القطعة الواحدة إلى الواجهة وتشق طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، تألقت عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung بفستان أسود طويل الأكمام مستقيم القصة مصمم بياقة عالية مطبع بالأبيض ومنسق مع حذاء أحمر.
قدمت ماركة Sandy Liang جاكيت منتفخ طويل وتنورة مستقيمة القصة باللون الأسود المطبع بالفيونكات البيضاء، ونسق اللوك الشتوي الأنيق مع حذاء مدبب باللون الأسود.

3- الجلد يهيمن على أسبوع نيويورك

وظف الجلد بطرق رائعة هذا الموسم حيث تفننت دور الأزياء العالمية في تقديم موديلات فائقة الأناقة وركز المصممون على الفساتين متوسطة الطول كما في الموديل البني المحمر المزين بشق أمامي ومزود بحزام عريض ومنسق مع بوت كاكي متوسط الطول من توقيع ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor.
ظهرت عارضة ماركة راغ آند بون Rag & Bone ببدلة جلد سوداء منسقه مع بوت جملي وحقيبة سوداء.

4- البناطيل الـCargo  موضة 2023

Alice + Olivia

يبدو أن البناطيل الـ Cargo المميزة بقصاتها الواسعة والمزوده بجيوب كبيرة على الجهتين سترافقنا إلى موسم آخر بعدما كانت نجمة شتاء 2023 حيث قدمت مجموعات الأزياء الجاهزة قطع مميزة أحببنا منها البنطال الدنيم واسع الأرجل منخفض الخصر المزين بحزام أسود تتدلي منه سلاسل ذهبية ومنسق مع كنزة سوداء بياقة عالية وجاكيت تويد قصير من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

5- البليزر الأبرز في عروض خريف 2023

لاحظنا تركيز دور الأزياء العالمية على الجاكيتات البليزر حيث قُدمت بقصات وألوان منوعة خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وجدنا لدى ماركة راغ آند بون Rag & Bone بليزر أبيض طويل Single Breasted منسق مع كنزة سوداء وبنطال جينز أزرق واسع الأرجل وحقيبة سوداء.
ظهرت عارضة ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor ببليزر رمادي مخطط منسق مع تنورة بيضاء مستقيمة القصة مشقوقة من الأمام وحزام أسود عريض وقفازات بنية طويلة، تممي هذا اللوك ببوت أسود طويل.

6- التايور الجينز من أسبوع نيويورك

حجز التايور الجينز لنفسه مكانًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 وقُدم بستايلات متشابهه إلى حد كبير، ظهرت عارضة ماركة Derek Lam 10 Crosby بتايور دنيم مؤلف من جاكيت متوسط الطول مزود بأزرار ذهبية على الجانبين Double Breasted وتنورة مستقيمة القصة متوسطة الطول مزينة بشق أمامي، ومنسق مع حذاء مدبب أسود بكعب عالي وحقيبة برغندية صغيرة.
أدرجت ماركة Raquel Allegra تايور دنيم أزرق مصمم بجاكيت قصير بأكمام منتفخة وتنورة A Line متوسطة الطول، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة بيضاء وبوت أسود طويل بكعب عالي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أحدث صيحات حقائب 2023 من أسبوع نيويورك
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة