أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع نيويورك

تهادت العارضات بأجمل فساتين السهرة الفخمة على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2023، الجميلة تستعرض لكِ آخر الصيحات لتكوني السباقة في التأنق بها في سهراتك القادمة.

فساتين قصيرة مزينه بالريش

بالنظر إلى مجموعات ربيع 2023 لاحظنا بزوغ نجم الفساتين القصيرة المزينه بالريش النافر اللامع، تألقت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان أخضر من دون أكمام مصمم بتنورة منخفضة الخصر ومنسق مع صندال ترابي اللون مزود برباط يلف الكاحل.
ظهرت عارضة ماركة جاسون وو Jason Wu بفستان A Line يغطي الركبة مغطى بالريش الذهبي ومنسق مع حذاء أبيض مدبب.

فساتين مشجرة موضة 2023

طغت أنماط الورود على منصات عروض أسبوع نيويورك لأزياء ربيع 2023، خطفت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka الأنظار بفستانها الأبيض المنفوش المطرز بأشكال الورود الذهبية والمميز بأكمامه المنتفخة ومنسق مع حذاء Pump مزين بالغليتر الذهبي.
أحببنا الفستان المنفوش الزهري المطبع بالورود الحمراء والمصمم بياقة مربعة من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأحمر أو الأخضر.

فساتين بأكمام منتفخة

لم تغب فساتين السهرة منتفخة الأكمام عن عروض أسبوع نيويورك، قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Ihuillier فستان أبيض محبوك بأوراق الشجر الصفراء ومميز بالقبة الـ Heart neck والأكمام الشفافة المنتفخة، هذا الفستان يناسبه حذاء مدبب باللون الأبيض.
تألقت عارضة ريم عكرا Reem Acra بفستان A Line مشجر والتوب مزين بتطريزات زادته فخامة، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب رفيع.
 

فساتين مكشكشه من أسبوع نيويورك

زينت الكشاكش أغلب فساتين ربيع 2023، وجدنا فستان Mermaid أبيض مزين بالكشاكش البيضاء والزهرية الفاتحة مصمم بياقة عالية، ارتديه مع صندال أبيض.
أعجبنا أيضًا الفستان الديكولتيه الـ A Line الأرجواني والمزين بكشاش تغطي الصدر وقد حمل توقيع نعيم خان Naeem Khan.

فساتين مطرزة لربيع 2023

لم تخلو مجموعات ربيع 2023 من الفساتين المزدانة بالتطريز من جهتنا لفتنا الفستان النيود الـ A Line المطرز على شكل الورود والريش الناعم حول العنق ومزود بكاب طويل يصل إلى الأرض من توقيع المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra.
سيعجبك أيضًا الفستان الأزرق الفاتح  طويل الأكمام المطرز بالورود الملونة البارزة من توقيع نعيم خان Naeem Khan.
 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة موضة خريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة