أبرز 5 صيحات ربيع 2023 من أسبوع نيويورك

بعد مرور أيام على إنطلاق أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2023 أتضحت أبرز صيحات موضة  التي ستكون بطلة المشهد في العام المقبل.
على رأس القائمة اللون الأصفر بمختلف نغماته والبناطيل الـ Flareبالإضافة إلى طبعات الورود والـ cut out الذي يعود بقوة ليزين منصات العروض.

1- اللون الأصفر يحتل المنصات

طغى اللون الأصفر بمختلف نغماته على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka بفستان مصمم بكم واحد قصير مؤلف من طبقات مزين بالورود الملونة ومنسق مع صندال بلاتفورم باللون الفوشيا.
أحببنا القميص الدانتيل الأصفر الطويل المنسق مع بنطال دانتيل أبيض واسع وحذاء نيود من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan.
رصدنا لدى ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor بنطال أصفر واسع الأرجل منسق مع كنزه محبوكه بمزيج الأبيض الكريمي والأصفر وحذاء مدبب كريمي.

2- موضة الـCut out تعود من جديد

تعود موضة الأزياء المكشوفة على جانبي الخصرCut Out trend إلى الواجهة وتحتل منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2023، تألقت عارضة ماركة بروينزا شولر ProenzaSchouler ببلوزة طويلة سوداء منقطة بالأبيض منسقه مع بنطال أسود flare أسود مزين بنقاط بيضاء صغيرة.
أعجبنا أيضًا الفستان المحبوك المميز بألوانه الناعمة التي جمعت بين الأبيض والبيج والوردي الناعمين من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

3- البناطيل الـFlare نجمة الموسم

ها هي البناطيل الـflare تتصدر المشهد من جديد وفي مجموعات ربيع 2023 ركز المصممون على الموديلات المبطنة بالكشاكش كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة بروينزا شولر ProenzaSchouler والمنسق مع سترة طويلة من دون أكمام.
خطف أنظارنا الجمبسوت الأحمر المزين بكشاكش تغطي الصدر من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan.

4- تصاميم مبتكرة من الدنيم

وظف قماش الجينز بطرق مبتكرة وعصرية وأمتلأت خشبات العروض بعشرات الموديلات الرائعة والبعيدة عن التقليدية، قدمت ماركة Vetements جينز واسع عالي الخصر مصمم برجل مشقوقة لغاية أول الفخذ ومنسق مع بوت طويل يغطي الجزء المكشوف وقميص أزرق فاتح بأكتاف عريضة.
أعجبتنا إطلالة عارضة يولا جونسون Ulla Johnson والتي نسقت القميص الدنيم مع تنورة دنيم A Line ميدي وصندال جملي وأقراط متدلية.

5- أنماط الورود تزين أسبوع نيويورك

تزينت منصات عروض أسبوع نيويورك بأنماط الورود الفرحة والزاهية والتي لم تقتصر على الفساتين فقط بل طالت أيضًاالبدلات، ظهرت عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بقميص أبيض مورد منتفخ الأكمام منسق مع بنطال flare من نفس اللون والنمط وحذاء Mule أخضر وحقيبة Shopper.
وقعنا في عشق الفستان الـ A Line المغطي بالورود الزرقاء والمنسق مع صندال أزرق داكن من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka.

اقرئي أيضا : 6 صيحات ربيع 2022 تألقي بها في عيد الفطر

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة