كيف تختارين لون الحجاب المناسب لبشرتك؟

تحتاج كل امرأة إلى حجاب بلون يناسب بشرتها، وشكل وجهها، وأزياءها، بحيث تكتمل أناقتها وتبدو اطلالتها موفقة، ولذلك نجيب على تساؤل كيف تختارين لون الحجاب المناسب لبشرتك، والذي يدور في ذهن كل فتاة شغوفة بالموضة وتسعى للحصول على اطلالات تناسبها، حتى تستطيعين اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك وتتناغم مع أزياءك في نفس الوقت.

الحجاب المناسب لصاحبات البشرة الفاتحة

كقاعدة عامة، يبدو الأبيض والأسود مثاليين على البشرة الفاتحة، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب الانتباه لها، وهي أن الأسود يمكن أن يجعل اطلالتك داكنة اذا كانت الأزياء باللون الأسود، والحجاب الأبيض قد يمنحك اطلالة باهتة اذا كانت الأزياء باللون الأبيض، ولذلك يجب أن تنسقي الألوان معاً لتحصلي على لوك مناسب.

لا تخافي من الجرأة، فيمكنك تجربة ألوان جديدة ونابضة بالحياة، مثل درجات الأزرق والألوان الزاهية مثل الأصفر، واذا كانت بشرتك فاتحة مائلة للوردي، فستكون ألوان الباستيل مناسبة لك، أما إذا كانت مائلة للأصفر، فينصح باختيار ألوان أكثر قوة.

الحجاب المناسب لصاحبات البشرة المتوسطة

بالنسبة للفتيات صاحبات البشرة المتوسطة، فإن الألوان المحايدة هي أفضل خيار لهن للحصول على اطلالة جذابة، مثل العاجي، والبيج، والرمادي، والجملي، وخاصةً عند تنسيقها مع ألوان أخرى داكنة.

قد يكون اللون الأسود مناسباً لبعض الفتيات صاحبات البشرة المتوسطة، فيما لا يتناسب مع البعض الآخر منهن، ولذلك عليك أن تجربيه على وجهك للتتأكدي من تناسبه معك، وتعرفي كيف تختارين لون الحجاب المناسب لبشرتك.

الحجاب المناسب لصاحبات البشرة الداكنة

اعتماداً على درجة لون البشرة الداكنة لديك، سوف تختلف ألوان الحجاب المناسبة لها، ولكن بشكل عام، يفضل اختيار ألوان بدرجات متوسطة، فليست فاتحة للغاية تظهر مدى الاختلاف بين لون البشرة والحجاب، أو داكنة للغاية لتجعل اطلالتك قاتمة بشكل كبير.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار متنوعة لتنسيق اللون البني من الفاشينيستا المحجبات

أضف تعليقا