كيفية اختيار لون الحجاب الأنسب لبشرتك

يلعب لون الحجاب دوراً مهماً في تكملة اطلالتك، وأيّ خطأ في لون المنديل قد ينعكس سلباً على جمالك. فما هي النصائح حول كيفية اختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتك.

كما يوجد لكل إمرأة مكياجا خاصا بها بحسب بشرتها، كذلك الحال بالنسبة الى لون الحجاب. فالبشرة السمراء تختلف كثيراً عن البيضاء، ولها ألوانها المحدّدة التي لا يمكن تخطّيها. إليك بعض النصائح:

 

  • اذا كانت بشرتك بيضاء عليك إختيار المناديل الفاتحة الالوان، اهمها البنفسجي والزهري والازرق ويمكن ارتداء تلك الالوان بمختلف تدرجاتها، وذلك حسب الثياب طبعاً.

 

  • اذا كانت بشرتك سمراء عليك الابتعاد كلياً على الالوان الفاتحة، والتركيز على الالوان الترابية على غرار البني والزيتي وخصوصاً الدرجات الفاتحة منه.

 

  • على صاحبة البشرة البيضاء والعينين الملونتين اللجوء الى المناديل البيضاء، فهي تليق بها بشكل كبير وتبرز عينيها. كما يمكنها ان ترتدي المناديل السوداء، فهي تنعكس سحراً على بشرتها وتعطي لوكاً جميلاً. ولكن يفضّل عدم ارتداء الاسود في النهار، بل تركه للمناسبات في المساء.

 

  • للمرأة ذات البشرة الحنطية مجموعة من الالوان التي تتناسب معها، ولكن ابرزها البنفسجي الفاتح الذي يغيير من ستايلها. وينصح تلك الفتاة بعدم الاقتراب من اللونين الباج والابيض لانهما يظهرا وجهها معتّماً. كما ينصح للحنطية عدم اختيار المناديل المزخرفة، بل اللجوء إلى الألوان الموحدة.

 

  • إحرصي ألا يكون لون المنديل من لون الثياب نفسها، بل غيري في لون الحجاب كي تبرز اطلالتك.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة