6 علامات ابراج تواجه صعوبة في العثور على الحب

يحتاج القلب الى الإستقرار العاطفي والى العلاقات المستقرة، وهناك بعض علامات الأبراج الذين حالفهم الحظ ليجدوا حب حياتهم. من ناحية أخرى، هناك البعض الآخر الذين يجدون صعوبة كبيرة في العثور على حب حياتهم. إنهم لا يتعاملون بسهولة مع الناس، ويستغرقون وقتاً ليقعوا في الحب ولديهم مشكلات تتعلق بالثقة. وبالتالي يشعرون بالوحدة والعزلة الذاتية وخيبة الأمل. فمن هي هذه الأبراج التي تواجه صعوبة في العثور على الحب؟ لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، الآتي:

علامات الابراج التي تواجه صعوبة في العثور على الحب

برج الجوزاء

يمثل الجوزاء إحساساً بالازدواجية ويمكن أن يكون طائشاً في بعض الأحيان، ولديه العديد من الأفكار أو الخيارات طوال الوقت. الحب لا ينجح معه أبداً لأنه يجد العيوب في الأشخاص المهتمين به ويدفعهم بعيداً قبل أن يمنحهم فرصة حقيقية. يعتقد أنه يُقدم لنفسه معروفاً ولكنه ليس كذلك. هو خائف من أنه إذا سمح لنفسه بالانفتاح أن يكون ضعيفاً للغاية.

برج الأسد

عندما يتعلق الأمر في العثور على حب حياته، فإنّ برج الأسد يواجه صعوبة في ذلك. هذا لأنه لا يشعر أنّ أي شخص يستحقه. الحب لا ينفعه أبداً لأنه يعيش من أجل الدراما في علاقاته. لا يعجبه عندما تسير الأمور على نحو سلس وسهل لأنّ هذا ممل بالنسبة له، وهو يدور حول التحدي وأن يكون على صواب. يبدو أنه دائماً يتخذ قرارات سيئة في العلاقة. من الصعب العثور على شريك يمكنه مواكبة مستوى تحكمه.

برج العذراء

يواجه برج العذراء صعوبة في العثور على علاقة حب والحفاظ عليها. عادةً ما تسمح له توقعاته العالية للغاية بالحكم على الآخرين قبل منحهم فرصة. قد يكون لديه رؤية للحب في عقله أو ما هو الحب المفترض أن يكون وأي شيء لا يتطابق مع ذلك، ينتهي به الأمر إلى خطأ ما. يمكن أن يكون هناك أيضاً ميل إلى عدم الشعور أبداً بأنّ أي شيء كافٍ. يجد نفسه أحياناً في علاقة مع شخص يحاول تغييره وهذا يتركه محبطاً ومرهقاً في كثير من الأحيان، ولهذا ينتهي به الأمر بمفرده مرة أخرى. 

برج العقرب

نظراً لطبيعة برج العقرب الهادئة، فهو غالباً غير قادر على التعبير عن حبه تجاه شخص ما وينتهي به الأمر بفقدان ذلك الشخص. هو محب ومهتم بشكل لا يصدق. صادق وجدير بالثقة ولكنه خائف بشدة من التعرض للأذى. هذا يجعله بعيداً ويميل إلى الانغلاق لحماية نفسه من حسرة القلب. لهذا السبب هو من الأبراج التي تواجه صعوبة في العثور على الحب.

برج القوس

لدى برج القوس طريقته الخاصة في عيش حياته ولا يحب القيود أو أن يكون مسؤول أمام شخص ما. يُعتبر أحد علامات الأبراج التي لا تستطيع العثور على الحب لأنه من الصعب جداً إرضاءه. لا يمكنه تحمل الروتين، وهو أمر جيد، لكنه يجعل من الصعب على الشريك مواكبة الأمر. لا يفكر دائماً في قراراته الاندفاعية، وبالتأكيد يفشل في تذكر كيف يمكن لقراراته أن تؤثر على الآخرين. أفضل شيء يفعله هو الإبطاء والنظر في احتياجات شخص آخر بدلاً من التركيز فقط على احتياجاته الخاصة.

برج الجدي

الجدي ليس ضد الالتزام أو ضد العلاقات، بل على العكس تماماً. ومع ذلك، فإنّ الوقوع في الحب أكثر تعقيداً بعض الشيء. الجدي موجه نحو الهدف وغالباً ما يكون له أولويات أخرى بدلاً من اتباع مشاعره. إنه يكره الاستثمار في الأشياء حيث لا يمكنه رؤية النتيجة بالكامل، وبالنظر إلى أنّ الحب يتطلب قفزة كبيرة من الإيمان في معظم الحالات، فإنه ليس أسهل شيء بالنسبة له للقيام به.

اقرئي أيضاً:

علامات الابراج الاقل احتمالا للزواج علامات الابراج أبعد ما تكون عن فكرة الزواج
هذه هي الابراج الأكثر حبًا للمفاجآت 
ابرز التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج من ماغي فرح لشهر سبتمبر 2022 ابرز التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج من ماغي فرح لشهر سبتمبر 2022
أضف تعليقا