بمناسبة يوم ارتداء اللون الأحمر.. أجمل الإطلالات بالأحمر من وحي كيت ميدلتون 

Britain's Catherine, Princess of Wales reacts as she arrives to visit St Thomas Church, a re-developed church in Swansea, south Wales on September 27, 2022. Geoff Caddick / AF

تحرص أميرة وايلز كيت ميدلتون على اختيار ألوان ملابسها بكل دقة وهي ترسل رسائل مختلفة عبر ازيائها خلال المناسبات المختلفة التي تحضرها.

وفي اكثر من مناسبة حرصت كيت على ارتداء اللون الاحمر لتدل على ثقتها بنفسها وقوة شخصيتها وأيضا لتسمح بالناس المتجمهرين للقائها برؤيتها عن بعد.

وبما ان فبراير شباط هو شهر الحب وبما ان اللون الاحمر يرتبط ارتباطا وثيقًا بالحب والعواطف الجياشة، كما أنه في الثالث من فبراير يحتفل العالم بيوم ارتداء اللون الاحمر، فقد جمعنا لك بعضًا من اطلالات كيت بالاحمر لتختاري منها .

طلة باللون الاحمر من Alexander McQueen للاعلان عن اطلاق حملة Shaping us قوامها سترة غير متساوية الحافة وسروال بقصة مستقيمة .

فستان احمر مرصع بالكامل من Needle and Thread للاعلان عن حفلة عيد الميلاد كانت سبق وارتدته في حفل استقبال أقيم في قصر باكنغهام .

معطف احمر انيق من Alexander McQueen لحضور نهائي كأس العالم للركبي.

معطف احمر بأزرار ذهبية من L K Bennet ارتدته كيت لزيارة وايلز .

إضافة الى أجمل اطلالات كيت ميدلتون باللون الاحمر، تابعي الآن  7 إطلالات إعتمدتها كيت ميدلتون من وحي حماتها الأميرة ديانا

فستان احمر منAlexander McQueen ارتدته الأميرة الأنيقة في احدى الصور الرسمية التي نشرت لها احتفالا بعيدها الأربعين.

معطف بعقدة حمراء انيقة من Catherine Walker ارتدته كيت خلال اول احتفال اقامته لعيد الميلاد بعد كورونا عام 2019.

كنزة حمراء انيقة من Miu Miu ارتدتها كيت للاعلان عن اول حفل عيد ميلاد تتولى التحضير له .

طلة حمراء فاقعة قوامها تنورة مكسرة من Christopher Kane وكنزة من الكشمير بياقة عالية من Ralph Lauren.

سترة باللون الاحمر من Zara ارتدتها لمشاهدة احدى مباريات الفريق الانجليزي في كأس أوروبا.

معطف احمر فاقع ارتدته الأميرة كيت للاعلان عن كتاب Hold Still الذي يضم صورا تعبر عن واقع الشعب البريطاني خلال فترة الحجر الصحي اثناء انتشار وباء كورونا.

معطف احمر من Alexander McQueen مع وشاح مطبع ارتدته لزيارة Cardiff خلال رحلة قامت بها مع الامير ويليام في القطار .

معطف احمر قرمزي من Alexander McQueen اختارته كيت لزيارة واترلو ومشاهدة الصور الفوتوغرافية التي تم الصاقها من مبادرة Hold Still.

فستان انيق مطبع بالزهور البيضاء من Beulah London ارتدته للحديث مع سكان لندن حول المصاعب التي عانوا منها خلال كورونا لا سيما اصحاب الاعمال الصغيرة .

معطف انيق باللون الاحمر من Catherine Walker ارتدته كيت لحضور قداس دول الكومنولث كانت ارتدته عام 2019 من اجل حضور قداس عيد الميلاد برفقة افراد الاسرة المالكة.

فستان انيق أحمر اللون بطبعات اوراق الشجر باللون الابيض من Alessandra Rich ارتدته كيت من اجل تصوير فعالية A Berry Royal Christmas وهي الحفلة التي اقيمت لتكريم العاملين والمتطوعين في الجمعيات الخيرية على جهودهم خلال كوفيد .

معطف احمر من Catherine Walker ارتدته كيت من أجل حضور قداس يوم الكومنولث .

معطف احمر من Carolina Herrera ارتدته خلال زيارة الى بلفاست في ايرلندا الشمالية عام 2019.

 

بدلة مؤلفة من تنورة ضيقة وسترة باللون الاحمر ارتدتها كايت عام 2017 خلال زيارة الى احدى المدارس ضمن اسبوع الصحة النفسية للاطفال. 

فستان حفلات باللون الاحمر من Jeeny Peckham ارتدته خلال حفلة رسمية في قصر باكنغهام .

معطف أحمر خلال زيارة الى كندا عام 2016 

عام 2016  اختارت كيت معطفا احمر اللون نسقته مع اكسسوارات كاملة باللون الاحمر من Catherine Walker من اجل حضور Garter Day.

زي باللون الاحمر اختارته عام 2015 للمشاركة مع دوق ادنبره الامير فيليب الراحل في مراسم نقل رعاية القوات الجوية البريطانية منه اليها .

بعدما شاهدتِ أجمل اطلالات كيت ميدلتون باللون الاحمر، يمكنك أيضًا متابعة اكسسوارات باللون الاحمر الصاخب ليوم الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات