7 إطلالات إعتمدتها كيت ميدلتون من وحي حماتها الأميرة ديانا

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge smiles as she arrives in the Royal Procession on the fourth day of the Royal Ascot horse racing meeting, in Ascot, west of London on June 17, 2022. JUSTIN TALLIS / AFP

دائما ما تقارن الصحف العالمية بين أميرة وايلز الحالية كيت ميدلتون وحماتها الراحلة التي حملت لقب اميرة وايلز قبلها ونقصد هنا الاميرة ديانا .

وبالفعل يبدو أن الأميرة كيت تستوحي الكثير من اطلالتها من حماتها الراحلة وكأنها تحاول ان تستحضر روحها وتستفيد من خبرتها كأيقونة عالمية للموضة.

البداية مع صورة للأميرة ديانا تظهر فيها باطلالة عصرية مسترخية وقد وضعت يدها داخل جيبها وتبتسم للكاميرا بكل اريحية وهي الاطلالة التي اعتمدتها كيت في الصورة الرسمية التي نشرت احتفالا بعيدها الاربعين حيث ارتدت ثوبا بكتف واحدة عزز صورتها كإمراة اربعينية عصرية ووضعت يدها في جيبها اسوة بحماتها الراحلة.

هذه الصورة التقطت للأميرة ديانا في زيارة الى باكستان وقد ارتدت فيها الزي التقليدي باللون الازرق وهي اطلالة اعتمدتها كيت ميدلتون خلال زيارة قامت بها الى باكستان .

 

الصورة الايقونية للاميرة ديانا وهي تحمل الامير هاري آخر ابنائها بعد ولادته خارج المستشفى وهي ترتدي فستانا ومعطفا باللون الاحمر.

وكيت أيضا اختارت اللون الاحمر لتقدم ابنها الثالث الامير لويس الى الصحافة والجماهير خارج المستشفى بعد ولادته.

 

الاميرة ديانا في صورة التقطت لها لتكون غلاف مجلة فوغ وقد اختارت فيها فستانا باللون الاخضر مع اكمام منتفخة ومجوهرات ماسية .

وفي الوقت نفسه نرى كيت وقد اختارت اللون نفسه للصورة الرسمية الاولى التي جمعتها بالامير ويليام وان كان فستانها اتى بقصة ضيقة على عكس حماتها .

 

صورة للاميرة ديانا وهي ترتدي فستانا اسود اللون مع فتحة ياقة كبيرة .

وهنا الاميرة كيت ترتدي فستانا باللون نفسه وبقصة ياقة مشابهة في حفل استقبال في قصر باكنغهام .

 

الاميرة ديانا في زي عسكري اثناء احدى الزيارات وقد قلدتها الاميرة كيت في زيارة قامت بها الى معسكرات الجيش البريطاني واطلعت فيها على ما يقومون به وهي مرتدية الزي العسكري ايضا .

 

الاميرة ديانا في مكتبها في قصر كنزنغتون وهي ترتدي فستانا منقطا باللونين الاسود والابيض وهي اطلالة اعتمدتها كيت في اكثر من مناسبة.

 

 

اقرئي أيضاً:إطلالات تجعلك أميرة الحفلات من وحي كايت ميدلتون 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات