كيت ميدلتون بإطلالة باللون الاحمر من وحي موسم الاحتفالات

  •  

    استضافت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بصحبة زوجها الأمير ويليام مساء الأربعاء حفلة أغاني يوم الميلاد في كنيسة وستمنستر التي تزوجا فيها قبل 10 سنوات.

    الحفلة حملت عنوان: "معاً في يوم الميلاد وقد أقامتها الدوقة لتكريم الأفراد والمؤسسات البريطانية التي دعمت مجمتعاتها ولا تزال خلال وباء كورونا".

    كيت اختارت للمناسبة ثوباً جديداً باللون الأحمر من كاثرين ووكر Catherine Walker تميز بعقدة أنيقة تمتد من ياقته إلى الكتف يقدر ثمنه بـ 3000 جنيه استرليني . وقد لاحظ المراقبون أن تصميمه مماثل لتصميم الثوب الأسود الذي ارتدته في جنازة الأمير فيليب في وقت سابق من هذه السنة.

    واختارت أقراط براقة استعارتها من مجموعة الملكة كانت تعود للملكة الأم مصنوعة من السفير والألماس وتتميز بوجود شراريب تتدلى منها. وحملت في يدها حقيبة من ميو ميو Miu Miu مصنوعة من الجلد المقلوب باللون الأحمر كانت حملتها أول مرة في مناسبة في 2016 تقدر قيمتها بـ 640 جنيه استرليني. وأكملت طلتها بحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi باللون الأحمر أيضا لطلة متناسقة وإنسيابية.

     

     

    وكعادتها اختارت تسريحة ناعمة حيث تركت شعرها منسدلا على كتفيها واكتفت بمكياج يظهر جمال ملامحها من دون أن يطغى عليها. ولم تنس ارتداء كمامة سوداء تماشياً مع القواعد الجديدة للسلامة العامة حالها كحال جميع الحاضرين للحفلة.

    الحفلة الني صورتها محطة ITV ستعرض ليلة عيد الميلاد على شاشاتها ويضم برنامجها  أغان من أداء كورال ويستمنستر وكذلك من فنانين أمثال إيلي غولدينغ وليونا لويس وويليام ويل.

    وقد حظيت كيت بدعم كبير من الأسرة المالة حيث حضر الحفل أيضا كل من زارا فيليبس وزوجها مايك تندال والأميرة بياتريس وزوجها والأميرة يوجيني بالإضافة إلى صوفي كونتيسة ويسكس زوجة الأمير إدوارد. كما كان لأسرة كيت حضور كبير حيث حضرت والدتها كارول وأختها بيبا وشقيقها جايمس وزوجته.

     

    لكن الملكة التي شاركت في وقت سابق من اليوم في مناسبة رسمية في قصر ويندسور تغيبت عن الحفلة.

    كيت ألقت كلمة مهمة عن قوة عيد لميلاد للتفكير في الماضي والتركيز على العلاقات التي تغذي حياتنا وتقوي عزيمتنا.

     

     

     

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون وأناقة البروشات 

    أضف تعليقا