اختبار شخصية: اكتشفي ما يجده الرجل جذاباً فيك

أول ما يلاحظه أي شخص عن شخص آخر هو بالتأكيد مظهره. حتى في مسائل الحب، فإنّ الشيء الأساسي الذي يجذب الرجل للفتاة هو مظهرها. ومع ذلك، ليس هذا هو العامل الوحيد الذي يروق لعيون الرجال. لا تستند العلاقات كلياً إلى المظاهر الخارجية، وبالتالي فإنّ الأشياء الأخرى مثل الشخصية والذكاء واحترام الذات لها علاقة كبيرة بجذب الرجال. 
يكشف الاختبار هذا، عن صفات شخصيتك الفريدة وبعض الخصائص الأساسية التي تجعلك جذابة للغاية. فقط حددي لونك المفضل، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة" صفاتك الأكثر جاذبية التي لا يستطيع أي رجل مقاومتها.

اختبار: سمات شخصية يجدها الرجال جذابة في المرأة

الصورة من AdobeStock

اللون الأزرق

طبيعتك الغامضة المعقدة جذابة للغاية، وهذا ما يجعل الرجل يتوق لاستكشاف جمالك وإبداعك. تجدين معنى في كل شيء من حولك، ولا يمكن الحصول على ما يكفي من تعاطفك ورؤيتك وصدقك. لديك قدرة لا تعرف الخوف لتحدي الافتراضات التي يعتبرها كثير من الناس أمراً مفروغاً منه. أنت تتساءلين عن الأشياء، وفضولية، ومبدعة. لا تهتمين بالمحادثات الصغيرة. استقلاليتك وحيويتك الفكرية أمران مثيران للغاية.

وإذا كنتِ مهتمة في معرفة صفات في وجهك تجذب الطرف الآخر إليك جربي هذا الاختبار أيضاً.

اللون الأصفر

في حين أن الموضة ليست عاملاً إلزامياً في العلاقة، ولكن إذا كان المرء لا يزال في المراحل الأولى من المواعدة، فإن الشعور بالأناقة أمر بالغ الأهمية. على الرغم من أنك لا تلاحظين ذلك كثيراً، إلا أنّ إحساسك بالأناقة ومظهرك الحسن يمكن أن يجذب الكثير من الاهتمام. كما أن نجاحك جذاب للغاية بالنسبة للرجل. كونك آمنة مالياً إلى ناجحة مهنياً، يمنحه الرضا لأنك لست معه فقط من أجل أمواله.

اللون الأحمر

طبيعتك الحسية والمثيرة مخيفة وجذابة في نفس الوقت. قادرة على إلهام مخيلة أي رجل لإمكانيات جديدة وطرق جديدة لرؤية العالم الذي يعيش فيه. تتعاطفين مع آلام من حولك وتشجعيهم في نجاحاتهم. أنت تجعلين العالم أكبر. يجد الرجل نفسه منجذباً إلى طبيعتك الواثقة والمستقلة. في البداية، قد تخيفينه. لكن إذا كانت لديه الشجاعة للتواصل معك، فقد يجد أنك مليئة بالدروس القوية حول الفلسفة والعلوم والحياة نفسها. أنت تفتحين عقله على الأفكار والتصورات الجديدة وهذا أمر جذاب للغاية.

اللون الأخضر

أنت صاحبة رؤية مع أفكار تحولية للمستقبل. يصبح إحساسك بالدهشة والخيال والإبداع أكثر جاذبية من خلال شخصيتك الجذابة والدافئة. لديك الحس والحساسية للتغلب على أي موقف في الحياة، كما تمتلكين طاقة معدية وحماس للحياة تجعل الناس من حولك يشعرون باليقظة والإلهام. أنتِ جذابة للغاية وهو شيء يحبه الجميع فيك.

اللون الوردي

أنتِ واثقة ومستقلة ويمكنك معالجة أي موقف في حياتك. حتى على المدى الطويل. يمكن للرجل الاعتماد عليك والشعور بالأمان. طاقتك العقلية السريعة وحماسك للمستقبل مقنع ولا يقاوم بعمق. لديك روح الدعابة، والخيال الذي لا يمكن للرجل الحصول على ما يكفي منه. أنت الشجاعة المثالية التي لا تستسلم تحت الضغط، لديك جاذبية وجرأة. لكن يبدو أيضاً أنك تعرفين كيف يشعر الآخرون وما الذي يجعلهم ينجذبون إليك. 

اللون البنفسجي

أنت مزيج من التناقضات التي تثير اهتمام وافتتان أي رجل. متعاطفة ولكن غامضة، متحفظة ولكن جريئة، حساسة ولكن مغامرة. تلهمنا نزاهتك الداخلية وعزمك على دراسة حياتنا الخاصة وأن نكون صادقين مع أنفسنا. عينك الطبيعية للجماليات تجعلك جذابة دون عناء ويفتح إبداعك عقول من حولك على طرق جديدة لرؤية العالم.

اللون الأسود

لديك طبيعة متمردة مثيرة للاهتمام وآسرة في نفس الوقت. لديك حس دعابة، وقدرة متقلبة لتخطي أي موقف. أنت مزيج من الفكر والذكاء. قد يخاف منك الرجل في البداية، ولكن كلما تعرف عليك أكثر كلما أدرك أنّ خلف سلوكك الجاد هو الأصالة والنبل الذي يجذبه إليك.

اللون الأبيض

أنت شخص يتمتع بإحساس قوي بالهدف والاتجاه لحياتك. ينجذب الرجل إلى دفئك، وانتباهك، وطبيعتك العملية. تعرفين كيف تدعمين من حولك في مساعيهم. إن نظرتك القائمة على أسس للحياة تجعل أي رجل يشعر بالارتياح وقيمك القوية تلهمه للعيش من أجل غرض أسمى. هناك شيء جذاب للغاية حول ذلك.

اللون الرمادي

هناك شيء جذاب للغاية في ثقتك بنفسك وطبيعتك الثابتة. إن سلوكك وتحمل المسؤولية ومقدار تقديرك لعائلتك وأصدقائك، ومدى التزامك بهدفك وقيمك، تجعل الرجل يشعر بالثقة والأمان. يكمن خلف سلوكك الدافئ والسخي شخص يتمتع بتصميم وتركيز فولاذي. تدافعين عن أحبائك بتصميم وشجاعة وتتمسكين بشدة بقيمك ومبادئك للحياة. إنّ تعاطفك ونظرتك المستندة إلى الحياة تجذب الرجل وتعطيه إحساساً بالأمان في هذا العالم الفوضوي الذي نعيش فيه. 

اللون البرتقالي

للوهلة الأولى، يجدك الرجل جادة وحكيمة وربما غامضة قليلاً. لكن عندما يتعرف عليك بشكل أعمق، يرى أنّ لديك روح الدعابة وطبيعة اليقظة والتفاني، وينجذب إلى ولائك وطريقتك المبدئية في الاقتراب من الحياة. أنت شخص يمكن الاعتماد عليه في الأوقات صعبة. تمنحك قدرتك على البقاء هادئة وثابتة خلال أكثر فترات الحياة صعوبة. 

واذا كنت تخشين من أن ينجذب زوجك لامرأة أخرى اليك هذا الاختبار للشخصية الذي يكشف صفات تجذب الزوج الى امرأة اخرى.

المصدر: Psychologyjunkie

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات