اختبار يكشف طرق جذب الحظ والسعادة في 2021

من الممكن تحديد بعض اسرار المصير الجيد بطريقة ذاتية، اي من خلال بذل الجهود التي تساعد على تحقيق التقدم وتنفيذ المخططات وبناء العلاقات المفيدة. كذلك يمكن كشفها عن طريق هذا الاختبار الذي يمكن خوضه بسهولة. ولهذا يجب اولاً النظر الى الرسم ثم تحديد الشكل الذي تتم رؤيته من دون انتظار طويل ومنذ اللحظة الاولى. فهذا يساعد على معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف والنقص الذي يجب الانتباه اليه من اجل تحقيق النجاح والسعادة في العام 2021.

 

حدوة الحصان


اذا تمت رؤية حدوة الحصان فهذا يعني انه من الضروري اعادة النظام والترتيب الى الحياة المهنية والعائلية. فاستمرار الفوضى قد يسبب خسارة النتائج الجيدة التي تم تحقيقها في وقت سابق. كذلك من الضروري ابداء الاستعداد الدائم للقيام بالتضحيات اللازمة من اجل تحقيق مختلف الاهداف وان كانت صعبة جداً. ومن الامور التي يجب التخلي عنها في هذه الحالة العناد والاصرار على عدم تبني افكار الاشخاص الآخرين وان كانت صائبة وتساهم في تحقيق الهدف. ومن المهم ايضاً اضافة التفكير الايجابي الى اسلوب الحياة فضلاً عن الحرص على التحكم بالانفعالات ورسم الحدود التي لا يمكن تخطيها منعاً لارتكاب الاخطاء في مختلف مجالات الحياة.

 

 

اختبار

الطفل


تكشف رؤية الطفل عند النظر الى الرسم التمتع بدرجة عالية من الطموح والسعي الدائم الى تحقيق الافضل  في كل جانب من جوانب الحياة. وتدل رغم هذا على الانطواء على الذات وعدم الانفتاح على العالم. وهذا يشكل نقصاً يجب تخطيه من اجل تحقيق التقدم والتطور والتخلص من كل السلبيات التي تشكل عائقاً يمنح النجاح. وتشير رؤية الطفل ايضاً الى انه من المهم ايضاً محاورة الآخرين وتقبل آرائهم لأنه لا يمكن الاستغناء عن الحصول على مساعدتهم. ويكشف ايضاً التوقف عن رفض تلقي المساعدة لأنه لا يمكن القيام بكل المهمات بشكل افرادي ولأن التميز يمكن ان ينطلق من التنسيق مع فريق عمل او مع مجموعة اجتماعية او اسرية.

الاسد


من اسرار المصير التي يكشفها هذا الاختبار وخصوصاً في حال رؤية الاسد منذ اللحظة الاولى بعد النظر الى الرسم القدرة على التخطيط لمشاريع كبرى وذات اهداف مهمة وبعيدة الامد. كما ان هذا يعني السرعة في التخطيط والتمتع بشخصية عملية والابتعاد عن اضاعة الوقت. الا ان النقص الذي يمكن ان يمنع النجاح في هذه الحالة هو المبالغة في  الاهتمام بالعمل وتناسي جوانب الحياة الاخرى اضافة الى عدم الاهتمام ببناء علاقات صداقة والاكتفاء بعلاقات العمل. وتشير رؤية الاسد ايضاً الى عدم الثقة التامة بالآخرين وهو ما يسبب العزلة والشعور بالملل في الكثير من الاحيان. ولهذا يجب الاقلاع عن طريقة التفكير هذه في العام الجديد من اجل الوصول الى التغييرات الايجابية التي طال انتظار حدوثها منذ سنوات طويلة. وهكذا يمكن معرفة بعض اسرار المصير والنقص الذي يجب تعويضه في العام 2021 من اجل جلب الحظ الجيد وتحقيق السعادة.   

أضف تعليقا