اختبار شخصية يكشف صفة غير الجمال تجذب رجل الاحلام  

 

تشعر الكثير من البنات بالفضول وبالرغبة في إجراء اختبار شخصية. وتزداد الحاجة الى ذلك حين يتعلق الامر بكشف صفة غير الجمال تجذب الرجل. ولهذا ننصح بالنظر لثوان قليلة جداً الى هذا الرسم. فهو يتضمن عدة اشكال متداخلة. وفي هذه الحالة يمكن رؤية شكل واحد قبل اي شكل آخر. وهو ما يمكن ان يحدد الصفة المميزة التي يمكن ان تلفت نظر رجل الاحلام.  

 

اختبار يكشف صفة تجذب الرجل    

 


من المفيد اجراء اختبار شخصية يكشف صفة تجذب الرجل غير الجمال. ولهذا يجب النظر الى الرسم بسرعة وتحديد الشكل الذي تمت رؤيته اولاً. 

الشجرة 


يمكن من تخوض هذا الاختبار ان ترى الشجرة اولاً. وهذا يعني انها مرنة اي انها تتعامل مع الآخرين بدبلوماسية. لكنها لا تعرف الكذب في المقابل ولا تحب المجاملات. بل انها صادقة وصريحة وتتوخى النزاهة قاعدة لكل ما تقوله او تفعله. ومن صفاتها ايضاً انها تقف الى جانب الحق دائماً وان كلفها هذا دفع ثمن مرتفع. وهي الصارمة حين يتعلق الامر بالاخلال بإحدى القواعد اياً تكن طبيعتها. فهي مثالية ونظامية  ولا تتخلى عن سلوكياتها الجيدة وان عمت الفوضى في محيطها. كما انها لا تحب استغلال ضعف الآخرين بل تحرص دائماً على تقديم الدعم المعنوي او المادي لكل من يحتاج الى ذلك. وغالباً ما تضع نفسها في موضع الشخص الآخر وتراعي مشاعره وتساعده على تحقيق اهدافه في حال كان بإمكانها فعل ذلك. لذا يمكن ان تجذب نظر الرجل قوي الشخصية المنفتح والعاطفي في الوقت نفسه. 

 

الوجهان 


خلال خوض اختبار شخصية يكشف صفة تجذب رجل الاحلام، يمكن ان تتم رؤية وجهي الشخصين اولاً. وهو ما يدل على صفات عدة لدى البنت ومنها عدم الاستعداد للتراجع في المواقف التي تتطلب القوة والقدرة على خوض المصاعب وتخطي الحواجز وان شعرت في بعض الاحيان بالاحباط او الاكتئاب. فهي شديدة البأس، قوية العزم ولا بد من ان تخرج منتصرة من اي معركة تفرض عليها على المستوى المادي او ربما النفسي. وهي ايضاً طيبة القلب وودودة ولطيفة. لذا يحب الكثيرون بناء علاقات صداقة معها. لكنها ليست سريعة الانبهار بالامور ولا بالاشخاص. بل انها عقلانية الى حد كبير وتفضل عدم القيام بالخيارات بناء على مشاعرها وانفعالاتها الخاصة. وهي قوية الحضور في اي مكان تذهب اليه وفي اي مناسبة تحضرها. كما انها ذكية ومتنبهة وتهتم بالتفاصيل. وهذا ما يساعدها على تحقيق النجاح في اي مهمة تقوم بها سواء كانت صغيرة ام كبيرة. ومن صفاتها انها لينة العريكة اي انه يمكن محاورتها والتفاهم معها بسهولة. لذا من الممكن التعاون معها من اجل تنفيذ المشاريع المختلفة وتحقيق الاهداف المهمة والمصيرية. وهكذا يشير اختبار الشخصية هذا الى انها يمكن ان تجذب اي رجل مميز ليكون زوج الاحلام.          
 

اقرئي أيضاً:

اختاري رقماً واكتشفي نظرة الشريك اليك! اختبار: اختاري رقمًا واكتشفي نظرة الشريك اليك!
أضف تعليقا