اختبار شخصية يكشف درجة الجمال الداخلي الذي يجذب الرجل

يمكن من خلال اختبار شخصية سهل التطبيق اكتشاف درجة الجاذبية التي تتمتع بها بعض النساء والتي يمكن ان تجذب الرجل. ومن اجل ذلك يجب النظر الى الصورة التي تتضمن اشكالاً متداخلة وتحديد الشكل الذي تتم رؤيته فوراً اي من دون اطالة النظر. ويكشف اختبار تحليل الشخصية هذا مدى التمتع بالجمال الداخلي ومدى  طغيانه على المظهر الخارجي.

اختبار شخصية للجمال الداخلي


يساعد اختبار الشخصية السهل هذا على اكتشاف الصفات التي تؤمن التمتع بالجمال الداخلي والتي يمكن ان تطغى على صفات المظهر الخارجي وان تخفيها وتجعلها غير مرئية اياً تكن.

 

1 المشهد الطبيعي


اذا تم النظر الى الرسم ورؤية المشهد الطبيعي مع المنزلين  فقط، فهذا يعني التمتع بشخصية لطيفة وبالقدرة على اظهار الود تجاه الاشخاص الذي يتم لقاؤهم. كما يعني البعد عن الانفعال والميل الى التعامل مع المواقف والظروف بهدوء وعقلانية. وهذا يدل ايضاً على التمتع بموهبة الحوار وبالمرونة في التعاطي مع الاشخاص سيئي الطباع او صعبي المراس. ومن الممكن ان يكشف هذا الطموح والتصميم على تحقيق الاهداف الكبرى وان حالت دون هذا العديد من العقبات. وقد يشير الى امكانية الانسجام مع كل عوامل التغيير التي تطرأ على الحياة. وهذا يشعر الرجل غالباً بالامان ويجعله يرى ان المرأة التي تتمتع بهذه الصفات تستحق ان تكون شريكة حياة دائمة.

 

 

 

اختبار شخصية

2 المرأة مع سلة الفاكهة


قد ترى قلة ممن يخضن هذا الاختبار المرأة التي تجحمل سلة الفاكهة. وهذا يشير الى التمتع بصفات فريدة لا تتوفر لدى الكثيرات. كما يدل على العمق في التفكير وعلى القدرة على ترتيب سلم أولويات الحياة وعلى البدء بتنفيذ المهمات من الاكثر الى الاقل اهمية. ويؤشر هذا الخيار الى ان الشعور بالسعادة لا يكتمل من دون ان يشعر بذلك الآخرون. ولهذا تحرص من ترى المرأة حاملة السلة في الرسم على تقديم المساعدة لكل من يحتاج الى ذلك من الاشخاص الذين يعيشون في المحيط. كما تعمل على تلبية احتياجاتهم وان تطلب هذا التضحية بمصلحتها الخاصة. ويكشف هذا الخيار ايضاً القدرة على اداء دور الوساطة في الخلافات وعلى اشاعة الاجواء الايجابية في كل جسلة ومكان.

 

اقرئي أيضاً: اختبار بالالوان لمعرفة صفات الشخصية في دقيقة واحدة

 

3 وجه المرأة


يمكن ان ترى الكثيرات اولاً، عند خوص اختبار الشخصية هذا، وجه المرأة الكبير. وهذا يدل على التمتع بطباع مرحة وعلى الحرص على السعي الى تحويل كل الظروف السلبية الى ايجابية. ولهذا ينتظر الجميع حضور المرأة التي تتمتع بهذه الصفة ومنهم الزوج الذي يمكن ان يجعلها مخبأ اسراره وموطن شكواه. كذلك تتميز من ترى هذا الوجه بالانوثة الطاغية، ليس على مستوى المظهر بل على صعيد التفاعل مع الاحداث والاشخاص الآخرين وابداء الآراء والوعي والثقافة. وهذا يشكل نقطة القوة ومصدر الجاذبية الاكثر اهمية. ويدل هذا الخيار في المقابل على القدرة على الابتسام في كل الظروف وعلى الحرص على تقديم النصائح المفيدة التي يمكن ان تشعر الآخرين بالارتياح. ويفيد بالتمتع بشخصية مستقلة لا تخضع لأي تأثيرات خارجية في اي ظرف. وهذا ما يساعد على اخذ القرارات المصيرية في كل الاوقات. ولا شك في ان المرأة التي تتمتع بهذه الصفات هي التي يتمنى الرجل الارتباط بها. فهو يحتاج الى شريكة حياة تقدم له الدعم ويد العون بحسب ما يظهر من خلال اختبار الشخصية هذا.

 

 

أضف تعليقا