تعرفي الى صيحة المناكير Invisible French الرائجة على إنستغرام

ولدت الكلاسيكيات ليعاد ابتكارها. مثلا المانيكير الفرنسي: لقد جاءت الصيحة وذهبت على مر السنين، ولكن هناك دائمًا لمسة جديدة للعب بها. حالياً، صيحة طلاء الأظافر الفرنسي "غير المرئي" تأخذ كل الضجة. إننا نشهد زيادة في الاتجاهات البسيطة في كل مكان وفن الأظافر ليس استثناءً. طلاء الأظافر الفرنسي غير المرئي يتضمن مظهرًا خافتًا من مظهر المانيكير الفرنسي. إنه بسيط وملفت للنظر في نفس الوقت .


من أظافر ملمع الشفاه إلى مانيكير عارضات الأزياء، من الواضح أن فن الأظافر البسيط موجود ليبقى حتى نهاية عام 2023. في النصف الأخير من عام 2022، رأينا المزيد والمزيد من الناس ينجذبون نحو الأظافر البسيطة. المناكير الفرنسي "غير المرئي" هو أسلوب الحد الأدنى المثالي لفن الأظافر، حيث يوازن بين التصميم والذوق الأنيق.

الاتجاه


المانيكير الفرنسي "غير المرئي" لا يحتاج إلى شرح. إنه أسلوب مبتكر من أسلوب المانيكير الفرنسي الكلاسيكي. مثل أي ماني فرنسي، يبدأ بقاعدة محايدة. فبدلاً من إبراز طرف الظفر ببوب من الألوان، فإنه يستدعي لمسة نهائية شفافة لإنشاء قوس دقيق . 


ومع ذلك، يمكن أن يكون الأمر أكثر من ذلك بكثير، نظرًا لوجود بعض الطرق للتلاعب بهذا الاتجاه. بدلاً من اللون الأبيض الناصع على طرف الظفر، فإن الفرنسي غير المرئي هو مجموعة من الألوان والتشطيبات والتصميمات. إنه ستايل مثالي لأولئك الذين يحبون المظهر البسيط أو مجرد لمسة من اللون. 


أحد أفضل الأشياء في طلاء الأظافر الفرنسي "غير المرئي" هو أنه يمكنك السماح لإبداعك بالاندفاع. سواء اخترت زخرفة لامعة للخط أو تتلاعبين بظلال محايدة مختلفة ، فإن هذا التصميم البسيط ليس مملًا على الإطلاق.
"الفرنسي" غير المرئي "يبدو كلاسيكيا وعصريا. عندما يتعلق الأمر بفن الأظافر، فالأمر كله يتعلق بالتفاصيل الدقيقة. إذا كنت ترغبين في إضافة بعض الطول إلى أظافرك، فقومي أولاً بتطبيق Gelish Soft Gel Tips - Short Round، ثم استخدمي طبقتين رفيعتين من اللون النيود. استخدمي اختيارك من الجليتر أو المعدني أو اللون. استخديم فرشاة رفيعة لرسم الأظافر لإنشاء التصميم المطلوب. 

 

إذاً شاهدتي صيحة المناكير الفرنسي على انستاغرام وطريقة تطبيقها ، فإن كنت ترغبين بمعرفة المزيد عن صيحة هذا النوع من المناكير  تابعي مناكير فرنسي وردي .



 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مناكير