مناكير أخضر غامق لمناسبة اليوم الوطني السعودي

إن كنت تتسائلين عن مناكير الأظافر الأكثر روعة للخريف، فهو أخضر داكن - وفقًا لموقع Pinterest الذي شهد زيادة بنسبة 75 في المائة في المستخدمين الذين يبحثون عن "أظافر خضراء داكنة" و "أظافر أكريليك خضراء" (أيضًا بنسبة 55 بالمائة)، وهو أمر مثالي خصوصاً أن اللون من ألوان اليوم الوطني السعودي الأساسية. 

 


هناك وقت ومكان لظلال الأظافر الكلاسيكية ولكن لا تنظري إلى أبعد من طلاء الأظافر الأخضر إذا كنت تبحثين عن لون ذو تأثير قوي. إن الشيء العظيم في طلاء الأظافر الأخضر هو أن هناك العديد من الظلال المختلفة للاختيار من بينها، من الألوان الغنية والفاخرة مثل الزمرد إلى ألوان الأخضر النعناعي الداكن والأخضر من أوراق الشجر. هناك لون يناسب كل طول وشكل ولون بشرة، وهذه طريقة رائعة للاستمتاع بعملك الفني والإبداع بتشطيبات وأنماط مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يرمز اللون الأخضر إلى النمو والطبيعة والنضارة، لذلك لن تبدو يديك رائعة فحسب؛ يمكنهم أيضًا ترك إنطباع دقيق قوي في كل مرة تظهر فيها يديك. 

الأخضر الداكن


الأظافر الخضراء الداكنة هي لون غني يجذب الانتباه إلى يديك. غالبًا ما يرتبط اللون بالغيرة والثروة، ولكنه يرتبط أيضًا بالسلام والصفاء. بغض النظر عن ارتباطك باللون، لا يمكن إنكار أنه يصنع فنًا رائعًا للأظافر. يتميز بمظهر أكثر فخامة من الظلال الفاتحة والأكثر إشراقًا، مما يسهل ارتدائه. كما أنه يتناسب جيدًا مع مجموعة متنوعة من المناسبات، من المناسبات غير الرسمية إلى شبه الرسمية. يمكنك ارتداء طلاء اظافر أخضر داكن على أظافرك الطويلة والقصيرة وتجربة اللمسات النهائية المختلفة. لتجعلي أظافرك محور مظهرك، ارتدي معه ألوان صلبة ومحايدة مثل الأسود أو الأبيض. يمكنك أيضاً اختيار الألوان المتناقضة، مثل اللون الأرجواني. يعد اللون الأخضر الداكن طريقة رائعة لتجربة الاتجاه الأخضر لأنه لون جذاب وسهل الارتداء. عدم وجود حيوية يجعل من السهل خلط ومطابقة هذا اللون. يبدو اللون الأخضر الداكن رائعًا من تلقاء نفسه، أظافر الأكريليك هي اختيار ممتاز لأظافر قوية ومتينة. فهي تدوم طويلاً ويمكن تصميمها لتناسب ذوقك، مما يجعل من السهل تحديد الطول والشكل المثاليين لك.

الأخضر النعناع


إذا كنت تبحثين عن لون يجعلك تفكرين في الطبيعة وله مظهر مهدئ للغاية، فلا تنظري إلى أبعد من أظافر النعناع الخضراء. من الأسهل ارتدائه لأنه ظل أكثر خفوتًا من اللون الأخضر العسكري ويمتزج جيدًا مع الألوان الناعمة الأخرى والأبيض. النعناع يناسب جميع ألوان البشرة وهو ممتع بشكل مدهش. كما أنها متعددة الاستخدامات بشكل استثنائي، مما يجعلها مناسبة تمامًا للأظافر من جميع الأطوال والأشكال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تكوني مبدعة في عملك الفني؛ ربما ترغبين في اختيار الأخضر على أطراف أظافرك فقط، أو يمكنك إضافة تفاصيل ذهبية معه لإحساس أكثر فخامة. استخدام التباعد السلبي أو إقرانه بألوان نيود أو بيضاء يجعله يبدو أكثر روعة. أضيفي خواتمك المفضلة للفت الانتباه إلى يديك، واستمتعي بهذا الظل الحالم.

أظافر الزمرد الأخضر


من بين جميع درجات اللون الأخضر التي يمكنك اختيارها، فإن أظافر الزمرد الأخضر غنية وفاخرة. اللون الأخضر المزرق له لون مميز للغاية ويرتبط بالحظ والازدهار، ويمكن أن يجعلك تفكرين أيضًا في الملوك والقوة. هذا اللون يبدو رائعاً مع الأظافر الطويلة ويمكن دمجها مع عدة ألوان أخرى لخلق فن الأظافر المثير. تعمل الألوان المحايدة مثل البيج على تقليل اللون الأخضر، بينما يخلق اللون الأرجواني والأحمر مظهرًا أكثر كثافة وتباينًا. ومع ذلك، فإن الاقتران الأكثر شيوعًا هو الزمرد الأخضر والذهبي. هذا له مظهر فاخر بشكل لا يصدق، واختيار إضافة فن الأظافر الذهبي يكمل حقًا اللون الأخضر.

أظافر خضراء غير لامعة


الطلاء غير اللامع يخلق لمسة نهائية مثيرة للاهتمام. يمكن أيضًا أن يكون أكثر نعومة وأسهل في الارتداء ويبدو رائعًا بشكل خاص مع أظافر أقصر. تميل تصاميم الأظافر غير اللامعة إلى التشقق أسرع من الطلاء اللامع، ولن يدوم مانيكيرك طويلاً؛ ومع ذلك، تجد معظم النساء أن هذه طريقة رائعة لخلق مظهرًا لافت. بالنسبة لكيفية اختيارك لدمجها، فهذا القرار متروك لك تمامًا. يمكنك إبقائها بسيطة عن 

الأخضر الفرينش (الفرنسي)

تعتبر أظافر الأطراف الفرنسية خيارًا كلاسيكيًا ينضح بالرقي ومثاليًا للارتداء في أماكن أكثر استرخاءً وأكثر رسمية. يتم إنشاء المظهر من خلال رسم خط أبيض على طول الجزء العلوي من الظفر، ولكن إذا كنت تريدين مظهراً متميزاً، فيمكنك اختيار أظافر الأطراف الفرنسية الخضراء. هذه طريقة رائعة لتجربة  طلاء الأظافر الأخضر دون الالتزام بطلاء أظافرك بالكامل باللون الذي اخترته. من السهل تحقيقها ويمكن أن تساعد في خلق انطباع بأظافر أطول. بالإضافة إلى ذلك، يمثل اللون الأخضر رمزًا للنمو، لذا يمكنك إرسال بعض المشاعر الإيجابية إلى العالم.

اقرئي أيضاً:خواتم مرصعة بالاخضر لاحتفالات اليوم الوطني السعودي 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير