مناكير فرنسي وردي 

المناكير الفرنسي من أكثر صيحات المناكير التي تفضلها الفتيات، حيث يمنحهن ستايل غاية في الأنوثة، خاصة مع تلك الدرجات الوردية الناعمة، التي تناسبهن في مختلف المناسبات، للمسة أنيقة ومميزة.
وإذا كنتِ تحبين هذا الستايل لـ مناكير فرنسي وردي، إليكِ مجموعة من الأفكار التي يمكنكِ اعتمادها، اخترناها لكِ من انستغرام.

 

المناكير الوردي مع رسومات الورود

يمكنكِ اختيار المناكير الوردي مع رسومات الورود، باختيار الدرجة الوردية الأقرب للون الجلد، مع رسومات بسيطة من الورود، على كل الأظافر، ولكنها تغطي فقط جزء بسيط منها، حتى تناسبكِ في كل الأوقات.

مناكير وردي فرنسي مع اللون الأبيض 

اللون الأبيض بالمناكير من الدرجات التي لا يمكن الاستغناء عنها إطلاقاً، فما بالكِ إن اعتمدتيه مع صيحة المناكير الفرنسي الوردي، لإطلالة جمالية لأظافركِ أكثر جاذبية، كاعتماد طبقة أساسية من اللون الوردي للمناكير الفرنسي، مع لمسة مع الأظافر البيضاء، واختيار لمعة ذهبية ميتالك للمسة أكثر فخامة.

مناكير وردي فرنسي أومبري

صيحات الأومبري تعتبر من الأكثر تفضيلاً للصبايا، إذ تضيف لمسة جذابة للغاية لمظهر الأيدي، خاصة إن اعتمدتيها مع الدرجات الوردية، على طريقة المناكير الفرنسي، كهذا الستايل للمناكير المتدرج باللون الوردي الروز بيج مع الأبيض.

مناكير فرنسي مع أطراف ملونة 

إن واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً التي يمكنكِ اعتمادها هذا الموسم مع المناكير الفرنسي، هي الأطراف الملونة، حسب شكل أظافرك، سواء كانت لوزية، أو مستطيلة، ولكن حاولي اختيار تلك الدرجات التي تناسب الدرجة الوردية، كهذا اللون الأخضر ليمنحكِ مظهراً أكثر أنوثة.

أضف تعليقا