نصائح تنسيق الجاكيت الجينز لبنات الجامعة من وحي الفاشينيستا

 

 

لا غنى عن الجاكيت الجينز في خزانة بنات الجامعة فهو من القطع الأساسية التي لا تبطل موضتها، تعرفي معنا على أفكار ونصائح لتنسيقه مع الأزياء الكاجوال والاكسسوارات لإطلالة شبابية عملية على الموضة.

 

اقرئي أيضا : أسرار تنسيق الجاكيت الجينز في الخريف من وحي الفاشينيستا

 


الجاكيت الجينز مع التنانير الميدي

جربي تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع التنانير متوسطة الطول Midi skirts، ارتدي الجاكيت الأزرق مع تيشيرت أبيض مطبع وتنورة سوداء ميدي مستقيمة القصة وتممي اللوك بسنيكرز وحقيبة كتف باللون النيود.


لإطلالة مميزة لائمي الجاكيت الأزرق مع تيشيرت أسود وتنوره ميدي طبقات بطبعة جلد النمر وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة كتف مبطنة باللون النيود.

 

الجاكيت الدنيم مع الفستان لإطلالة ناعمة

 

امزجي بين الستايل العصري والأنثوي الأنيق بتنسيق الجاكيت الجينز مع الفساتين الطويلة، نسقي الجاكيت الجينز الأزرق الفاتح مع فستان أبيض مطبع وحقيبة كتف وصندال مسطح باللون الأبيض.

زيني الفستان النيود الساتان بجاكيت دنيم فاتح اللون وحذاء أبيض بكعب عريض واكملي أناقتك بحقيبة ظهر وردية بودر.

 

الجاكيت الجينز مع البنطال الكاكي

 

 

لا يفوتك هذا الموسم تنسيق الجاكيتات الجينز مع بنطال كاكي،نسقي الجاكيت الجينز الواسع مع كنزه سوداء بياقه عالية وبنطال Baggy عالي الخصر باللون الكاكي وانتعلي حذاء مدبب مسطح واحملي الحقيبة الـ Baguette.

نسقي الجاكيت الأزرق الفاتح ذي الياقة العالية مع توب أبيض V Neck وبنطال قماش باللون الكاكي وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء.

 

 

الجاكيت الدنيم مع البنطال الجينز

 

 

طبقي صيحة الـ Denim on denim ونسقي الجاكيت الجينز، ارتدي الجاكيت الجينز الرمادي الداكن مع تيشيرت رمادي فاتح طويل وبنطال جينز أزرق فاتح Mom cut وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة ظهر سوداء.


نسقي الجاكيت الجينز الفاتح مع تيشيرت أبيض مخطط وبنطال جينز أبيض Cropped وحذاء رياضي باللون الأبيض.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة