ملابس لبنات الجامعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

    كشفت دور الأزياء العالمية عن عدد من الصيحات المميزة بطابعها العصري والعملي ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 ما يجعلها من القطع المرشحه لإطلالات الشابات خلال العام الجامعي الجديد، شاهدي مختاراتنا واستوحي أفكار لتنسيقها من خلال الصور والنصائح التي نقدمها لبنات الجامعة.

     

    اقرئي أيضا : ملابس كوتور للشابات من مجموعات خريف 2021

     


    القمصان والبناطيل الواسعة نجمة خريف 2021

     

     

    استحوذت القمصان والبناطيل الواسعة على إهتمام كبار المصممين هذا الموسم وهى من أكثر الصيحات المناسبة للوكات الجامعة حيث تؤمن لمن ترتديها إطلالة مريحة تسهل عليها الحركة على مدار اليوم الدراسي، أحببنا تنسيق القميص الأبيض غير متماثل الحواف مع البنطال البني الداكن واسع الأرجل من توقيع ماركة Christopher Esber.


    تبني موضة اللون الموحد في كامل الطلة على غرار عارضة آدم ليبيس Adam Lippes ونسقي التونيك الأصفر الخردلي الواسع مع بنطال من نفس اللون، يمكن أن تكملي هذه الطلة بحذاء سنيكرز أبيض.

     


    موديلات البناطيل الجينز الأبرز في 2021

     

    تنوعت صيحات البناطيل الجينز هذا العام ولكننا نرشح الموديلات الواسعة للشابات في الجامعة، أحببنا البنطال الـ Baggy المطبع بالورود الملونة من توقيع ماركة فيليب بيلين Philipp Plein، نسقيه على غرار العارضة مع تيشيرت أبيض مطبع وحذاء رياضي مريح.


    انتشرت أيضا هذا العام موضة البناطيل الجينز التي تتسع من أسفل الركبة Flared pants، نسقته ماركة Veronica Beard مع قميص أبيض وجاكيت جينز قصير وبوت كاكي وارتدته عارضة Vivetta مع سويت شيرت رمادي طويل.

     


    المعاطف الخريفية تكمل أناقتك في الجامعة

     

     

    لا غنى عن المعاطف الخريفية الخفيفة في أول العام الدراسي، قدمت ماركة Deveaux معطف جملي فاتح عريض الياقات مزود بحزام من نفس اللون، نسقيه مع قميص أو تيشيرت أبيض وبنطال جينز Mom cut وحذاء Loafers بيج.

    ارتدي المعطف الأزرق الداكن من توقيعجيامباتيستا فاليGiambattista Valli مع قميص وبنطال جينز وبوت أسود قصير.

     

    الكنزات القصيرة الملونة موضة الموسم

     

     

    حققت الكنزات المصممة بألوان زاهية رواجًا كبيرًا هذا العام، قدمت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini كنزه V Neck تمزج بين درجات الفوشيا والأحمر والأخضر الزرعي، نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح Slouchy وادخلي الكنزه بداخله.


    أحببنا أيضا تنسيق الكنزه البرغنديه مع البنطال الدنيم الـ Patchwork من توقيع Dsquared2، لائميه مع بوت وحقيبة ظهر باللون الأسود.

     

     

     


     

    أضف تعليقا