أفكار إطلالات لبنات الجامعة موضة شتاء 2022 من الفاشينيستا

  •  

     

    عند إختيار ملابس لإطلالات الجامعة يكون الهدف هو الحصول على ملابس مريحة وعملية لا تعيق الحركة ويسهل تنسيقها بأكثر من طريقة، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أحدث صيحات الملابس الشتوية التي تخدم يوم دراسي ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق ومرتب من وحي الفاشينيستا ومؤثرات الموضة.

     

    اقرئي أيضا : ملابس لبنات الجامعة موضة خريف 2021 من وحي الستريت ستايل

     


    القميص الصوف نجم شتاء 2022

     

    يؤسس القميص الشتوي الترتان للوكات شبابية مميزة تؤمن الدفء وتنسجم مع كافة الأزياء الكاجوال، نسقي القميص الترتان الذي يمزج بين اللونين الأبيض الكريمي والأخضر الزمردي مع كنزه خفيفة باللون الأبيض الكريمي وبنطال جينز أزرق فاتح وأحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي الفاتح وانتعلي سنيكرز بيج.


    ارتدي القميص الشتوي بطبعة houndstooth الرائجة مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز Skinny أسود أو رمادي داكن وأكملي اللوك ببوت أسود قصير الرقبة وحقيبة ظهر سوداء.

     

     

     

     

    اللوك الرياضي الأنسب للجامعة

     

    تبني موضة الأزياء الرياضية في كامل الطلة، فهذا الموسم تسجل الـ sweatpants حضورًا لافتًا،ارتدي الهودي الكريمي مع بنطال رياضي من نفس لونه وتممي إطلالتك بمعطف جملي فاتح متوسط الطول وسنيكرز بيضاء على أن تكون حقيبة الكتف من نفس لون المعطف.


    ارتدي السويت شيرت الأزرق القصير بداخل البنطال الجينز الأزرق الفاتح عالي الخصر وانتعلي سنيكرز بيضاء، لمزيد من الدفء نسقي السويت شيرت والبنطال الرياضي باللون البيج مع جاكيت أسود منفوخ Puffer jacket.

     

     

     

    الكنزات القصيرة المحبوكة 

    برزت هذا الموسم موضة الكنزات الصوف المحبوكة والمصممة من دون أكمام، ارتدي الكنزه الرماديه المكشكشه عند الكتفين مع قميص أبيض وبنطال صوف رمادي عالي الخصر وسنيكرز تجمع بين اللونين الأبيض والرمادي الفاتح واحملي حقيبة كتف بيضاء.


    نسقي الكنزه البيضاء الكريمي المحبوكه مع كنزه سوداء High neck وقميص أبيض وبنطال جينز Mom cut عالي الخصر واختاري البوت والحقيبة باللون الأسود.

     

     

     

    إرتداء البليزر بشكل كاجوال

     

    بات البليزر من القطع التي يمكن ارتداؤها ضمن إطلالاتنا الكاجوال اليومية وهو من القطع المناسبة والراقية التي يمكن لبنات الجامعة الإعتماد عليها، نسقي البليزر الأسود الكاروه مع تيشيرت ساده باللون الجملي وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز باللون الجملي الفاتح.


    ارتدي البليزر الجلد الجملي مع تيشيرت رمادي داكن مزين بالشعارات وبنطال جينز Cropped وسنيكرز بيضاء.

     

     

     

    الملابس الـ Oversized لبنات الجامعة

     

    لا تزال موضة الملابس ذي القياسات الكبيرة Oversized trend مسيطره على ساحة الموضة ونرشحها بقوة لبنات الجامعة، نسقي الجاكيت الجينز الطويل الواسع المبطن مع هودي أسود ساده وبنطال أسود وانتعلي سنيكرز مونوكروم واختاري الحقيبة باللون الأسود.


    لائمي الكنزه الجملي الفاتحة الواسعة مع قميص أبيض واسع وبنطال أسود بقصة مستقيمة غير ملاصقه للجسم وانتعلي سنيكرز مونوكروم.

     

     

     

    أضف تعليقا