اختبار: طريقة حمل هاتفك تخبرك عن علاقاتك عندما يتعلق الأمر بالرومانسية والحب

كيف تمسكين هاتفك؟ هل فكرت أنّ الطريقة التي تمسكين بها هاتفك يمكن أن تخبرنا بشيء عن شخصيتك، والجوانب المجهولة وما تبحثين عنه في علاقاتك، وما إلى ذلك. يعتمد اختبار الشخصية هذا، على الطريقة التي تمسكين بها هاتفك. فقط ألقِ نظرة على الصورة واختاري طريقتك المفضلة للإمساك بهاتفك، ثم مرري إلى الأسفل وتعرفي مع "الجميلة" كيف يعمل عقلك وما تبحثين عنه في الحب.

اختبار الشخصية: اكتشفي ما تبحثين عنه في علاقتك العاطفية

الصورة من jagranjosh

الإمساك بالهاتف بيد واحدة واستخدام إصبع الإبهام لتصفحه

الصورة من jagranjosh

إذا كنتِ تمسكين هاتفك بيد واحدة، وتستخدمين إصبع الإبهام للمناورة حول شاشة هاتفك. هذا يعني أنك إنسانة هادئة وسعيدة وواثقة من نفسك. أنت لا تشكين من أي شيء في الحياة. لديك القدرة على قبول كل ما تمنحه لك الحياة. لديك ثقة في نفسك وهذه الميزة الخاصة بك تساعدك على المضي قدماً، واغتنام أي فرصة جديدة في طريقك. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضاً المخاطرة لتحقيق أهدافك ورغباتك. شيء آخر يجب مراعاته هو أنه في حين أن هذه العقلية يمكن أن تؤدي إلى النجاح في الأعمال التجارية ، إلا أنها لن تؤدي إلى النجاح في علاقتك العاطفية. عندما يتعلق الأمر بالرومانسية والحب، فأنت تأخذين الأمور ببطء وتفضلين توخي الحذر. قد ينظر إليك شريكك على أنك غير مهتمة بالالتزام.

تابعي المزيد: 

اسرار العلاقة الزوجية يكشفها لون عيني الزوج

 

الإمساك بالهاتف بيد واحدة لتثبيته واستخدام إبهام اليد الثانية لتصفحه

الصورة من jagranjosh

في حال كنتِ تحملين هاتفك عند استخدامه على الشكل الذي يظهر في الصورة رقم 2، فهذا يعني أنك حكيمة وبديهية وعملية. أنت متعاطفة ومهتمة وذكية في فك رموز شخصية الآخرين. ميزة أخرى عنك هي أنك تفضلين أن تكون حذرة على المجازفة. هذه الخصائص تجعل المواعدة أسهل لأنه يمكنك العثور على الشريك المناسب لك. تبحثين عن كل ما حلمت به، ولن تأخذي الأمور ببطء بعد أن تجدي حب حياتك. 

تابعي المزيد: 

اختبار الشخصية: اكتشفي ما هو الاكثر اهمية بالنسبة لك في علاقة الحب اختبار الشخصية: اكتشفي ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك في علاقة الحب

 

الإمساك بالهاتف بكلتا اليدين واستخدامه

الصورة من jagranjosh

أما إذا كنتِ تحملين هاتفك عند استخدامه على الشكل الذي يظهر في الصورة رقم 3، فأنتِ سريعة في تحليل المواقف والتوصل إلى حلول مناسبة لأي تحدٍ، سواء كان كبيراً أو صغيراً. أنت تعرفين كيف تتكيفين وتفي بمتطلبات عدة سيناريوهات من خلال توظيف مهاراتك المتنوعة. أنت شخصية ممتعة وحيوية. البساطة والبراءة تجذبك نحو كل شخص. ومع ذلك، فإنّ هذه الخصائص غير كافية للشريك الآخر. يجب أن تعملي بجد وتُظهري إخلاصك لضمان نجاح حياتك الرومانسية.

تابعي المزيد: 

شكل حاجباك يحددان طبيعة علاقتك بشريك حياتك

 

استخدام يد واحدة لإسناد الهاتف وإصبع السبابة من جهة أخرى للعمل على الشاشة

الصورة من jagranjosh

إذا كنتِ تستخدمين هاتفك على الشكل الذي يظهر في الصورة رقم 4، فهذا يعني أن الناس ينجذبون إلى خيالك النابض بالحياة وأفكارك. إذا اخترت أن تصبحي رسامة أو مؤلفة، فستحققين الكثير من النجاح. تفضلين العزلة على إعادة تنشيط نفسك، على الرغم من كونك شخصية منفتحة. في علاقات الحب، أنت خجولة وتريدين من شريكك المبادرة دائماً. لكن هذا لا يعني أنك غير مهتمة بتكوين صداقات جديدة. بمجرد أن يتعرف شريكك على طبيعتك الرائعة، فلن يسمح لك أبداً بالرحيل.

المصدر: jagranjosh

تابعي المزيد: 

هذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية! هذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية!
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات