اختبار الشخصية: اكتشفي ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك في علاقة الحب

تُعتبر العلاقات العاطفية أحد الطرق للعيش بسعادة ورضا، ويرتبط الشعور بالسعادة غالباً بتلقّي الحب وبمنحه أيضاً. ولكل منا بعض الجوانب المهمة في علاقة الحب، فالبعض يتوق إلى الرومانسية والبعض الآخر يبحث عن الاهتمام والرعاية فيما البعض الآخر يبحث عن الاستقرار والأمان. فإذا كنتِ تريدين أن تعرفي ما هو الأهم بالنسبة لك وما الذي تريدينه أكثر في العلاقة، فعليك إجراء هذا الاختبار. 
للقيام بذلك، عليك إلقاء نظرة على الصورة وأول شيء ستركزين عليه نظرك هو ما سيجيب عن الأكثر أهمية بالنسبة لك في علاقة الحب.

1. وجه الرجل

 

إذا كان ما رأيته أولاً هو صورة وجه الرجل، فأهم شيء بالنسبة لك في العلاقة هو الاستقرار والسيطرة. تشعرين بتحسن عندما تقودين الآخرين. إنّ الشريك القوي الذي يرغب في السماح لك بتولي القيادة هو بالضبط ما تحتاجينه.

2. الخراف

 ما رأيك بتجربة هذا الاختبار تحليل شخصية: عصبية، باردة، غامضة، ام لا مبالية 

إذا رأيت الخراف عندما نظرتِ إلى الصورة أولاً، فأنت شخص حساس ورومانسي. لديك الكثير من الحب لتعطيه، لكنك تخشين فعل ذلك خوفاً من أن يتم رفضك، أو الأسوأ من ذلك، أن تصابي بخيبة أمل بكل الطرق الممكنة. أكثر ما يهمك في العلاقة هو الإبهار المستمر. تريدين أن تشعري بأنك محبوبة في جميع الأوقات. أنت تريدين حياة تأتي فيها الرومانسية بشكل طبيعي ويكون الحب الكامن وراءها صادقاً بلا أدنى شك.

3. الطفل

 

إذا رأيت الطفل الذي على الشجرة، فأنت واقعية ومتفائلة. أنت تؤمنين بالحب. ما تريدينه في أعماق كيانك هو علاقة مع تواصل وثقة. لا تحتاجين إلى الزهور والشموع ولا تحتاجين إلى إيماءات كبيرة. أنت بحاجة إلى شخص يفهم أن العلاقة لا تعمل إلا عندما يقضي الأشخاص فيها الوقت والجهد. بالنسبة لك، فإنّ الشريك الذي يمكنه التعبير عن رأيه بشكل بنّاء هو المفتاح تماماً. كما إنّ الحديث عن مشاعرك، سواء كانت جيدة أو سيئة، هو الطريقة الوحيدة لتحقيق علاقة عاطفية حقيقية ودائمة.

4. الأكواخ

 

إذا كان أول ما رأيته هو الأكواخ، فأنتِ من النوع الذي يخاف من العلاقة الحقيقية. تعجبك فكرة وجود شريك نظرياً، لكن حقيقة مشاركة حياتك مع شخص ما تخيفك. أنتِ لا تريدين أن تكوني بمفردك للأبد، لكن فكرة أن تكوني في علاقة "حقيقية" أمر شاق. أكثر ما يهمك في العلاقة هو الصداقة والألفة.

المصدر: Infobae

إقرئي أيضاً:

  ما ترينه أولاً في الصورة يكشف أكبر مخاوفك في الحب
   
   
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات