اختبار: حددي الحيوان الذي ترينه اولاً لنكشف لك مصير علاقتك العاطفية

هل من الممكن معرفة مصير الحياة العاطفية من خلال بعض الاشارات التي تحضر امامنا؟ لم لا تقومين باختبار الشخصية التالي لمعرفة اي مصير ينتظر علاقتك العاطفية مع الشريك؟ انظري إلى الصورة وحددي ما الذي ترينه فيها اولاً.

 

اقرئي ايضا: اختبار الشخصية: حددي ما ترينه في الصورة أولاً.. لنخبرك خفايا عنك؟

الهر

إذا نظرت إلى الرسم ورأيت الهر أولاً، فهذا يدل على أنّك قد تتمكنين من تحقيق الاستقرار على المستوى العاطفي مع نهاية الشهر الثالث من العام 2019. إلا أن هذا يتطلب منك القيام ببعض الخطوات وتقديم بعض التنازلات. وهو ما لم تفعليه من قبل. كذلك من الضروري أن تتبعي منذ بداية العام مبدأ يفيد بأن العلاقة العاطفية شراكة ثنائية وليست تحدياً بين شخصين. كذلك من المفيد أن تعرفي أنّك مصدر العاطفة وأن دورك يقوم على أن تقدميها لزوجك وليس العكس. فهو الرجل العملي الذي يفكر بطريقة عقلانية. إذاً إنسي أمر الأفلام الرومنسية. فهي مجرّد خيال ووسيلة للتسلية.

اختبار الشخصية

الفأر

إذا رأيت الفأر أولاً فهذا يدلّ على أنّك قد تفتحين في العام 2019 الباب أمام شخص كنت ترفضين التقرب منه في وقت سابق. ومن الممكن أن يكون خيارك صائباً. وقد يتيح هذا حدوث تغيير إيجابي في حياتك. وقد يسمح لك بأن تنسي كل الصعوبات التي عانيتها في حياتك سابقاً. أما إذا كنت مرتطبة بعلاقة زوجية أو عاطفية قبل نهاية العام، فمن الممكن أن يحدث ما يجعلها أكثر قوة وتماسكاً. لكن من الخطأ ألا تبذلي الجهود التي يمكن أن تعزّز هذا التماسك. فمن غير الجيّد أن تدعي الأمور تسير بعفوية. ولا بدّ من أن تقومي مثلاً بنشاطات تضفي الحماس على علاقتك وتجعلها دائماً رومنسية وغير مملة.  

 

اقرئي ايضا: اختبار الشخصية: شكل اللسان يعبر عن ميولك وطريقة تعاملك مع الآخرين

أضف تعليقا