اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف ما الذي يتحكم بك أكثر، عقلك أم قلبك؟

يمكن أن يساعدك الإختبار هذا، في معرفة المزيد عن نفسك. يمكن أن يخبرك إذا كان بإمكانك عبور كل الحدود من أجل الحب، وما إذا كنتِ تفضلين إخفاء مشاعرك أو مواجهة الناس حول ما تشعرين به. يمكن أن يكشف أيضاً عن الكثير من المعلومات الأخرى حول صفات شخصيتك بناءً على ما ترينه أولاً.

تتضمن هذه اللوحة حصاناً وعصفورين. فقط تحققي من اللوحة وحددي ما ترينه أولاً، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، ما إذا كنتِ من المرجح أن تتعاملي مع قلبك في ما يتعلق في الحب أو تفكرين بعقلك وبشكل أكثر تحليلاً. 

الصورة من jagranjosh

الحصان

الصورة من jagranjosh

في حال رأيت الحصان أولاً، فهذا يشير إلى أنك تتبعين عقلك، ولا تصدقين قلبك. تفضلين إخفاء مشاعرك، ولا تُظهرين حبك للأشخاص من حولك، أنت بارعة في القيام بذلك. التفكير في القرارات المهمة وتقييم جميع الإيجابيات والسلبيات من أولوياتك، بدلاً من القفز بسرعة. تسعين للسيطرة على عقلك بحيث لا تدعي أفكارك تقودك، ويمكن أن تعاني في الحب الذي يُعتبر من طبيعة الحياة. تمتلكين شخصية قوية ونشيطة للغاية. تعملين بشكل جيد تحت الضغط أو بمفردك، وفي مجموعات كبيرة. من المرجح أن تكوني مفكرة منطقية، كما من المحتمل أن تكوني واثقة ومدفوعة بفضول للتعلم. تزدهرين بشكل أفضل عندما تكونين محاطة بالأصدقاء والعائلة. 

تابعي المزيد: 

اختبار شخصية اختبار شخصية: شكل الشفاه يكشف مفهومك عن الحب

طيور الحب

الصورة من jagranjosh

في حال رأيت طيور الحب أولاً، فهذا يعني أنك تتبعين قلبك، وتواجهين الناس حول ما تشعرين به، وتعبرين الحدود من أجل الحب. يمكنك أن تفعلي أي شيء من أجل الحب. تؤمنين بقول ما تشعرين به بشكل مباشر. لديك العديد من المزايا وتمتلكين القدرة على السيطرة على عالمك المادي. عندما تحبين شخصاً ما تخبرينه دون أن تتوقعي منه أن يعترف بمشاعره في المقابل. لا ترين إلا الأشياء الإيجابية لدى الشخص الآخر. ربما تكون مشاعرك قوية لدرجة تكون صعبة عليك أو ربما مؤلمة، خاصة إذا لم يشاركك الطرف الآخر نفس المشاعر. إنَّ اتخاذك للمواقف والقرارات تعكس صورة خاطئة عنك أحياناً ومع ذلك أنت تمنحين نفسك فرصة الاستمتاع بإيجابيات الحياة، وتحاولين خطف ولو لحظات من السعادة التي يمكن أن تحدث فرقاً إيجابياً كبيراً في حياتك.

المصدر: walesonline

تابعي المزيد:

اختبار الشخصية: لون عينيك يكشف صفاتك ومميزاتك في عيون من تحبين اختبار الشخصية: لون عينيك يكشف صفاتك ومميزاتك في عيون من تحبين
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات