اختبار يكشف درجة حب الزوج من شكل حاجبيه عند الغضب

من الممكن كشف بعض اسرار الحياة الزوجية ودرجة حب الزوج لزوجته من خلال بعض الدلالات المرتبطة به ومنها مثلاً شكل حاجبيه عند الغضب. فهو يساعد على معرفة بعض اسرار شخصيته التي تدفعه الى التصرف والتعامل مع شريكة الحياة بالطرق المختلفة. وهذه ابرز 3 اشكال حواجب خاصة بالرجل ودلالاتها على اسرار الحياة الزوجية.

 

اسرار الزواج من شكل حواجب الزوج الغاضب


يمكن معرفة بعض اسرار الحياة الزوجية من خلال عدد من الاشارات والدلالات التي لا ينتبه اليها الكثيرون عادة ومنها شكل حاجبي الزوج عند الغضب. وفي هذا الاختبار يجب اختيار الشكل الاقرب اليهما من 1 الى 3.

الشكل A
يعني اختيار هذا الشكل ان الرجل يتمتع بالقدرة على استخدام المنطق في التعامل مع كل الظروف والمواقف. كما يدل على انه يفضل التفكير بعمق بكل المشاكل التي يواجهها وخصوصاً على مستوى العلاقة مع الزوجة. ولهذا لا يعبر عن مشاعره بوضوح حيث تعتقد الاخيرة انه لا يحبها. لكن عليها الانتباه الى انه يلجأ الى طرق اخرى من اجل الافصاح عن حبه لها. ويمكن ان يظهر هذا من خلال تقديمه الهدايا لها او الاتصال بها مرات عدة خلال النهار او غير ذلك. كذلك يدل شكل الحاجبين هذا على انه يميل الى التفاؤل والى الهدوء وانه يثق بنفسه الى حد كبير. وهذا ما ينعكس بشكل ايجابي على علاقته الزوجية.

 

اقرئي أيضاً:  ماء، نار، هواء، تراب... هكذا تؤثر عناصر الأبراج على الحياة الزوجية

 

 

الشكل B
يتميز الرجل صاحب شكل الحاجبين هذا بالقدرة الكبيرة على التعبير عن عواطفه. فهو انفعالي وسريع التأثر بمختلف المواقف. كما انه ودود وكريم ولطيف. وهو ما يجعل علاقته بالزوجة بعيدة عن التعقيد ومحكومة بصفات مثل الصدق والوضوح. ولهذا فهو يعبر عن مشاعره تجاهها بوضوح ويحرص على ذلك لأنه يعرف تماماً انه يشعره بالرضى. كما انه يميل الى المرح والى بث اجواء من الارتياح في المحيط العائلي. وهذا ما يدفع شريكة الحياة الى اظهار المزيد من التعلق به ويشعرها بأنه شديد التعلق بها. ومما يدل عليه هذا الشكل ان الزوج سريع التعاطف معها وانه يسارع الى مؤازرتها وتقديم الدعم لها وخصوصاً حين تواجه المشاكل والظروف الصعبة. وهذا يشعرها بالاطمئنان والامان ويشجعها على تقديم التضحيات من اجل بناء العلاقة على اسس متينة.

 

الشكل C

يدل شكل الحاجبين هذا على ان التسرع هو من ابرز صفات الزوج. وفي هذه الحالة فإنه لا يستخدم المنطق في الحكم على المواقف والاحداث. وهو ما يمكن ان يسبب سوء الفهم بينه وبين الزوجة وقد يكون السبب المباشر او غير المباشر للخلافات التي تنشأ بينهما. الا ان هذا يشير في المقابل الى انه مستمع جيد. فهو يحرص على مجالسة شريكة حياته وعلى التحدث اليها والتعرف على الاسباب التي تشعرها بعدم الارتياح او الغضب او الاستياء احياناً. كما ان هذا الشكل يكشف ميله الى التخطيط والى تصحيح الاخطاء والى تحسين الاداء في مختلف جوانب الحياة الزوجية. وهو ايضاً سريع البديهة ويمكنه ان يجد الحلول للمشاكل التي يمكن ان تواجهها العلاقة والتي يمكن ان تعيق تقدمها نحو الافضل. ومن دلالات ذلك ايضاً انه لا يتردد في الثناء عليها في حضور الاقارب والاصدقاء. كما انه يفخر بإنجازاتها وبقدرتها على اداء المهمات وتحقيق الاهداف بطريقة مميزة. وهذا ما يشكل جزءًا من اسرار الحياة الزوجية التي يكشفها هذا الاختبار ويشعرها بأنه يحبها ويبدي ارتباطه وتعلقه بها بدرحة كبيرة جداً.   

 
 

أضف تعليقا