تحليل شخصية: الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بالحب 

لن يؤدي فهم ما تحتاجينه من شريكك إلى تحسين الترابط والعلاقة فحسب، بل سيعزز بشكل كبير من جودة حياتك. لكن هل هذا كل ما تحتاجينه؟ هل ما زلت تشعرين أنّ شيئاً ما مفقود؟ هل هناك شيء آخر يمكن أن يجعلك تشعرين بالكمال في العلاقة؟ نعم. هناك المزيد. هناك بعض الرغبات والاحتياجات الخفية التي قد لا ندركها بوعي في الوقت الحاضر. 

لن تساعدك النتائج الدقيقة لاختبار الشخصية هذا على فهم نفسك بشكل أفضل فحسب، بل تساعدك أيضاً في الحصول على بعض الوضوح حول ما تريدينه بالضبط من شريكك الرومانسي. ألقي نظرة على الصورة بنفسك، واكتشفي مع "الجميلة"، من خلال هذا الاختبار الصفات التي تحتاجينها في الشريك لتكوني سعيدة في العلاقة.

وجه الرجل

 

إذا استطعت رؤية وجه الرجل أولاً، فهذا يعني أنّ التفاهم في علاقتك هو الأهم بالنسبة لك. يمكنك بسهولة فهم الآخرين ببساطة من خلال مراقبتهم، وستكتشفين جوانب معينة من شخصيتهم بناءً على تلك الملاحظات. أنت فقط تظهرين نسخة من نفسك ويساعدك هذا في جعل الأشخاص يحبونك أكثر. يمكن أن تكون هذه المهارة الفريدة مفيدة للغاية. هذا يعني ببساطة أنك حذرة. لكن هذا يمكن أن يجعلك غالباً غامضة أكثر من اللازم، وقد يفشل شريكك في فهمك على مستوى أعمق. لكن بمجرد أن تمنحيه الفرصة والوقت، سوف يفهمك بالتأكيد. كل ما عليك فعله هو أن تتحلي بالصبر وأن تكشفي له  كل جانب من جوانب شخصيتك.

الرجل الذي يرتدي المعطف

 

إذا توجهت عيناك أولاً إلى الرجل الذي يرتدي المعطف، هذا يعني أنه لديك حزن عميق في قلبك. لديك فهم واضح لواقع الحياة وتدركين أن التوازن بين السعادة والحزن أمر حاسم. أنت تعرفين أن ما يبدأ سيصل إلى نهايته، تماماً مثل كل شيء في الحياة، وهذا يتيح لك تقدير الأشياء الصغيرة في الحياة. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، تبحثين عن شخص يتقبلك بما في ذلك طبيعتك الحزينة وحتى عندما تشعرين بالإحباط. تحتاجين إلى شخص يمكنه تقديرك ورؤية الجمال الحقيقي في شخصيتك الحزينة، بدلاً من محاولة إصلاحها.

طفل يرقد على الطاولة

 

إذا لفت انتباهك أولا الطفل الذي يرقد على الطاولة، فأنت تتوقين إلى شخص يهتم بك ويرعاك، لأنه أحياناً تشعرين بالعجز. ليس الأمر أنك غير مسؤولة، أو غير قادرة على تولي المسؤولية، أو الاعتناء بنفسك، إنما بسبب شعورك الدائم بالضعف والقلق والتوتر بسهولة. تبحثين عن شريك محب ومهتم، يفهم احتياجاتك العاطفية، ويعتني بك بعمق، ويجعلك تشعرين بالأمان والحماية. شخص يدعمك ويقف بجانبك دائماً ويجعل الحياة أقل إرهاقاً. أنت بحاجة إلى شخص قوي حتى تتمكني من النوم بسلام.

الرجل الذي يقرأ كتاب

 

إذا رأيتِ أولاً الرجل الذي يقرأ كتاب، فأنتِ تعملين بجد، وتسعين جاهدة لتكسبي احترام وإعجاب وتقدير من حولك. أنتِ متحمسة لمعرفة المزيد عن الحياة، ولديك فضول شديد وتنجذبين إلى عقول فضولية أخرى وتحبين أن تعرفي الجوانب المختلفة للحياة، والعالم، والكون بأسره. ربما تكونين أذكى شخص موجود في أي موقف وتعرفين كيف يجب أن تسير الأمور. أنت تريدين شريكاً يشاركك الحماس. 

امرأتان ترتديان الزي الأبيض

إ

ذا رأيت المرأتين اللتين ترتديان الزي الأبيض أولاً، فأنتِ عنيدة وتعتقدين أنّ الحياة ستكون أسهل كثيراً إذا وثق بك الشريك وفعل بالضبط ما طلبه منه لأنك تعرفين كيف يجب أن تكون الأمور. على الرغم من أن هذا قد يجعلك تبدين كأنك مغرورة، إلا أنّ الحقيقة في معظم الأوقات تكونين محقة بشأن ملاحظاتك وتصوراتك وأحكامك وأفكارك ومعتقداتك وعواطفك. عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية، فأنت بحاجة إلى شخص يجعلك تشعرين بالتحدي، عندما يعتقد أنك لست على حق. العثور على شخص يتمتع بعقلية قوية مثلك أمر مهم، ولن تعملي بشكل جيد مع الشريك الخاضع. تريدين أن تكوني في علاقة حيث يمكنك أنت وشريكك دعم بعضكما البعض وتحدي بعضكما البعض.

المصدر: dailymail

اقرئي أيضاً:

اختبار شخصية اسرار الشخصية وصفات تشكل مفتاح الفرج بحسب الرسم 
خطّ الحياة إلى ماذا يشير طول أو تقطّع خطّ الحياة؟
اختبار لكشف خفايا الشخصية  اختبار شخصية يكشف درجة التفاؤل وتأثيرها على المصير 
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات