فساتين مشجرة موضة شتاء 2023 بحسب الجسم

شكلت الفساتين المشجرة قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، بدورنا أردنا أن نستعرض أحدث التصاميم مع نصائح لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

فساتين مشجرة للقصيرات

اذا كنتِ قصيرة القامة استعيني بالفساتين المزينة بطبعات ناعمة ومتباعدة كما في الفستان الأبيض طويل الأكمام المطبع بالورود الزهرية الفاتحة من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع حذاء بمقدمة مدببة واختاريه بلون الجلد لتزيدي من طولك.
وجهي إختيارك نحو الفساتين القصيرة ونسقيها مع بوت طويل يغطي الركبة كما في الموديل الأسود طويل الأكمام المطبع بالورود الزرقاء والوردية من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، تممي هذا اللوك بحقيبة كتف صغيرة سوداء.

فساتين مشجرة للنحيفات

الجئي إلى الفساتين المزينة بطبعات كبيرة ومتداخلة في حال كنتِ نحيفة الجسم لتبدين بشكل ممتلئ، رصدنا لدى ماركة Johanna Ortiz فستان طويل مصمم بياقة عالية ومنسق مع بوت ذهبي بكعب متوسط الطول.
أعجبنا أيضًا الفستان الأسود القصير ذي التنورة المنتفخة والمزين بأوراق الشجر والورود من مجموعة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta، نسقيه مع كولون أسود وحذاء مدبب من نفس لونه.
 

فساتين مشجرة للقوام الكمثرى

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 بالفساتين المشجرة المناسبة للقوام الكمثرى، أحببنا الفستان الطويل ذي التنورة الواسعة التي تخفي منطقة الأرداف الممتلئة من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann.
نرشح لصاحبات القوام الكمثري الفستان الأزرق الطويل عالي الخصر ذي التنورة الواسعة من توقيع ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، نسقيه مع بوت بني طويل.

فساتين مشجرة للقوام التفاحة

الصورة من موقع Sachin & Babi

اكتظت مجموعات شتاء 2023 بعشرات الموديلات المناسبة لصاحبات القوام التفاحة، وفي مقدمتها الفساتين الـ V Neck التي تساعد في تنحيف الجزء العلوي الممتلئ من الجسم، ستعجبك الفساتين المشجرة الطويلة ومتوسطة الطول من مجموعة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، لائميها مع بوت طويل باللون الأسود.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : فساتين مشجرة موضة ربيع 2022 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة