كيف أتعامل مع شخص معجب بي ويتجاهلني؟

فكرة أن تكوني معجبة بشخص ولكنه في المقابل يتجاهلك، هو أمر مزعج للغاية في أي علاقتكِ بالرجل، وقد يتسبب ذلك في شعوركِ بالأذى وأنكِ مهملة، ولكن الخبر الجيد هو أنه هناك بعض الطرق التي يمكنكِ التعامل بها مع هذا الشخص، ولفت انتباهه.


اقتربي من الشخص

لا تنتظري منهم أن يأتوا إليكِ، فإذا تم تجاهلك، فحاولي التواصل لمعرفة ما إذا كانوا سيستجيبون أم لا، مثلا يمكنكِ إرسال رسالة نصية إليهم، أو الاتصال بهم على الهاتف، والتعامل بطريقة ودية مع إحساسكِ بالثقة بالنفس، وإذا تم قبول ذلك بالتجاهل امنحي الآخر وقته 


ربما تم تجاهلك لفترة من الوقت ليس أكثر

                                                  اسمحي للرجل أن ياخذ بعض الوقت في صمته (مصدر الصورة freepik)

إذا تواصلت مع من تحب ولم تسمعي ردًا في غضون أيام قليلة، يمكنكِ إرسال رسالة نصية أخرى إليه أو الاتصال به، وبعد ذلك، حان وقت الانتظار حتى يتواصل معكِ مرة أخرى، فمن المهم أن تمنحي الرجل بعض الوقت كي يجلس معه نفسه.


استمعي لما يجب عليهم قوله

من المهم أن يكون هدفكِ هو الاستماع والفهم وليس الخوض في قتال، ومن حقكِ أن تسالي لماذا يتم تجاهلكِ، وحاولي السماح للرجل بالتحدث دون مقاطعة، وهذا لا يعني بالضرورة موافقتكِ على ما يقوله، ولكن فقط هذا يعني أنكِ تهتمين به وبما يقوله.

تحدثي عن مشاعركِ 

                                                   تحدثي عن مشاعركِ بصدق (مصدر الصورة freepik)

ليس عيباً أن تتحدثي عن مشاعركِ، خاصة إن كانت العلاقة من قبل تسمح بذلك، فمن المهم أن تخبريه أنكِ تشعرين ببعض الانزعاج من هذا التجاهل، ومن حقكِ أن تفهمي الأسباب، ولكن دون السعي إلى محاولات لخلق شجار، فربما هناك سوء تفاهم يحتاج فقط إلى توضيح.

الاحترام عند التحدث 

عند حديثكِ عن تقديركِ لمشاعر الآخر، وأنك تتفهمين صمته أو تجاهله، حاولي أن تكوني أكثر وضوحاً واحتراماً في الوقت نفسه، دون اتهامه بأي شئ قد يتسبب في خلق مشكلة أخرى.

اهتمي بنفسكِ 

أحياناً كل ما يتوجب عليكِ فعله عندما يتجاهلكِ شخص ما هو أن تهتمي بنفسكِ، بصحتكِ، بمظهركِ، فهذا الأمر سوف يمنحكِ ثقة أكبر بالنفس، بل وسيزيد من جاذبيتكِ، لهذا ابحثي عن الأنشطة التي تحبيها وافعليها، وامنحي نفسكِ الفرصة في التعرف على ما تحبين وتفعليه.

المصدر: wikihow
تابعي أيضاً:

 ضغوطات الزواج(مصدر الصورة موقع AdobeStock) كيف أتعامل مع ضغوطات الزواج؟
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية