علامات عدم التفاهم بين الزوجين

إنها حقيقة صعبة أن الحب لا يكفي دائمًا، كما أحيانًا تكون هناك حقيقة أنك لا تريدين أن تعيشي في نفس المكان أو أن يكون لديك نفس نوع الحياة مثل شريك حياتك أمر متعب، لذلك لا يمكن أبدًا أن يكون كلاكما سعيدًا حقًا في وجود الآخر، ليس بسبب عدم الحب، ولكن عدم التفاهم، فلا يمكنك أن تحب شخص لا تفهمه.

ولذا نستعرض اليوم في "الجميلة" علامات عدم التفاهم بين الزوجين، لتعرفي جيداً كيفية التعامل مع هذه الحالة التي يمكن أن تكون سببًا في الخلافات الزوجية.

ليس هناك تفهم للعواطف 

 

من ناحية جوهرية، يجب أن يلتقط شريكك عواطفك ويعكسها، على الأقل إلى حد ما، فإذا كنت منزعجًا، فمن المفترض أن يشعر الطرف الآخر بذلك ويتفاعل معك، ولكن إذا كان هذا لا يحدث دائمًا، ويضحك شريكك عندما تتوقع منه أن يكون حزينًا أو رصينًا كما أنت، فتلك احدى علامات عدم التفاهم بين الزوجين.

سؤال الشريك لماذا؟

 

إذا بدا أن شريكك في حيرة من سبب قيامك بالأشياء التي تفعلينها، فهذه إشارة خطيرة، حيث يقول الخبراء أن الناس تسأل لماذا عندما "لاتفهم"، وهذا يعني وجود فجوة بينكما، وأن كل واحد منكما لا دراية له بلآخر وبالتالي لا يفهم تصرفاته.

لا يوجد اهتمام بالأمور المشتركة بينكما 

العلاقات تزدهر بالتوافق، ويمكن أن يكون ذلك فكريًا وكذلك رومانسيًا، فعندما لا يكون هناك أمور تتشاركاها معاً فتلك علامة خطيرة على التباعد بينكما، وليس هناك انفتاحاً مع شريكك، فليس هناك أصعب من ألا يوجد وقت يتشارك فيه الزوجين وقتهما معاً.

ليس هناك ثقة بينكما 

إذا كنتِ لا تشعرين بالثقة مع شريكك، فتلك أحد علامات عدم التفاهم بين الزوجين، على سبيل المثال عندما تخافين أن تقومي بأي تصرف حتى لا يفهمكِ زوجك بطريقة خاطئة، أو تلجأين دائماً إلى الصمت لتجنب الشجار، حيث تجدين نفسكِ دائماً قلقة بشأن عدم فهمكِ.

ملاحظة: مصدر الصور من موقع freepik
المصدر: bustle

 

تابعي أيضاً:

زوجي مشغول عني زوجي مشغول عني.. ماذا أفعل؟


 

أضف تعليقا