ما هو سر صيحة ايلاينر المؤثرات على TikTok؟

الجرأة تكمن في طريقة عمل الآيلاينر هذه الأيام. لا توجد طريقة خاطئة لعمل الآيلاينر، فالمقصود هو أن تتركي إنطباعاً قوياً. إذن، ما هو سر الحصول على صيحة آيلاينر المؤثرات على التيك توك TikTok؟ قد يكون مجرد كحل منشط بماء!
العديد من صيحات المكياج التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في العام الجديد ستركز على العيون، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فمن المنطقي أننا بدأنا في رؤية منتجات جديدة وطرق مختلفة لعمل مظهر العين. على الرغم من وجود العديد من المبدعين في هذا المجال، فإن الصيحات الأكثر انتشارًا هي خلط ماء micellar في ظلال العيون لتحقيق نفس المظهر الذي تتألق به شهيرات التيك توك TikTok


قد يكون من الصعب تنفيذ محدد العيون الغرافيكي (على الأقل بالنسبة لأولئك الذين ليسوا فنانين متخصصين في المكياج أو لم يذهبوا إلى مدرسة الفنون)، ولكن كحل العين الذي يتم تنشيطه بالماء يجعل من السهل الحصول على المظهر. عادةً ما يأتي الآيلاينر الذي يتم تنشيطه بالماء في لوحة من ألوان زاهية متعددة يصعب العثور عليها في تركيبة بطانة تقليدية. تكون الأصباغ جافة، ولكن عند مزجها بقليل من الماء يكون من الأسهل معالجتها من الصيغ الكريمية لإنشاء مظهر شديد التفصيل مثل النجوم السماوية وخطوط غرافيكية ذات طابع فني. إنه أمر رائع لأنه سهل الاستخدام ومصطبغ للغاية، لذلك لا تحتاجين إلى إضافة طبقات متعددة للحصول على لون قوي. هذا الستايل من الآيلاينر يجف سريعاً، لذلك إذا كنت ترغبين في إضافة ألوان أخرى، فلن تمتزج إذا انتظرت حتى تجف تمامًا.


بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد عدد الطرق التي لديك لإضفاء مظهر رسومي على الآيلاينر، زاد عدد التصاميم التي يمكنك إنشاؤها. دعي الكحل المائي المنشط يوسع مجموعتك من مظهر وإلهام الخطوط الجرافيكية. هذا هو الاتجاه الذي يتيح للسيدات أن يكن مبدعات ومعبرات من خلال مظهر مكياجهن.

كيفية تحويل ظلال العيون إلى محدد عيون


على الرغم من أن لوحات الآيلاينر التي يتم تنشيطها بالماء ستعطيك نتائج أكثر تصبغًا، يمكنك تحويل أي ظلال عيون بودرة إلى محدد عيون سائل بقليل من الماء. أولاً، خذي قطرة ماء وأضيفيها إلى ظلك. بعد ذلك، تأكدي من خلط الماء جيدًا مع التركيبة للحصول على قوام كريمي يشبه المعجون. ثم خذي فرشاة كحل رفيعة وضعي التركيبة في الشكل أو التصميم الذي تريدينه. إذا كنت ترغبين في الحصول على جناح تقليدي، فابدئي ببساطة بسحب الفرشاة عبر خط الرموش العلوي، بدءًا من منتصف المسافة إلى نصف عينك الداخلية. عندما تصلين إلى الزاوية الخارجية، اسحبي الفرشاة للخارج ببطء بحركة صغيرة واملئيها حسب الرغبة.


أحد الأخطاء الشائعة هو عدم خلط الماء بالكامل مع المنتج، أو الإفراط في إضافة الماء. إذا أضفت القليل من الماء، فلن يكون سلسًا بما يكفي للسحب أو التلوين عبر جفنك. إذا أضفت الكثير من الماء أو لم تختلط جيداً مع محدد العيون، يمكن أن تصبح التركيبة مخططة وليست مشرقة أو مصطبغة. الآن بعد أن أصبح لديك وصفة لإنشاء كحل مائي نشط، اتركي خيالك - ومكياج العيون - يندمجان.

 

اقرئي أيضاً:مكياج عيون القطة العكسي آخر صيحات تيك توك.. إليك كيفية الحصول عليها

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج