فساتين ناعمة للسهرة موضة 2023 تخفي عيوب الجسم

بخلاف الموديلات المطرزة والقصات الدرامية شهدت عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 حضور كبير للفساتين الناعمة، الجميلة رصدت لكِ أجمل التصاميم وتساعدك في إختيار ما يخفي عيوب جسمك.

فساتين ناعمة للأكتاف النحيلة

هناك عدد من الموديلات المناسبة تزيد من عرض الأكتاف النحيلة قدمت ضمن مجموعات شتاء 2023، تأتي الفساتين المصممة بأكتاف بازرة على أول القائمة كما في الموديل الأزرق الملكي المصمم على طراز المعطف الطويل من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، نسقيه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش أسود مرصع بالكريستالات واللؤلؤ.
قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان مخمل أزرق داكن طويل الأكمام مصمم بياقة V Neck منسق مع صندال من نفس اللون، هذا التصميم تميز بالأكمام المنتفخة عند الكتفين لذا فهو يساعد في إعطاء مدى أعرض لهذه المنطقة.

فساتين ناعمة تخفي الكرش

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة من فساتين السهرة المصممة بمواصفات تساعد في إخفاء منطقة البطن البارزة، من أبرز الصيحات الفساتين عالية الخصر المصممة بتنانير واسعة، رصدنا لدى ماركة آدم ليبيس Adam Lippes فستان سيمون مصمم بياقة V Neck وكسرات تزين التوب، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أخضر بتنورة إنسيابية عالية الخصر مزود بكاب طويل منبثق عن الياقة الملتفة حول العنق، نسق مع صندال وكلاتش باللون الأخضر.

فساتين ناعمة تزيد الطول

احتوت مجموعات شتاء 2023 على باقة رائعة من الفساتين الناعمة المناسبة لصاحبات القامة القصيرة، ظهرت عارضة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten بفستان أسود مستقيم القصة طويل الأكمام مطرز عاموديًا بالذهبي على الجانبين مما يمنح الجسم طول أكبر، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه.
تناسبك الفساتين السادة مستقيمة القصة كما في الموديل الموقع من ماركة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، لائميه مع حذاء شفاف أو مدبب من نفس لونه.

فساتين ناعمة تخفي الأرداف

امتلأت مجموعات شتاء 2023 بفساتين السهرة الواسعة والتي تساعد في إخفاء جميع عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف الممتلئه، وجدنا لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior فستان بليسيه أصفر طويل من دون أكمام، نسقيه مع أكسسوارات ذهبية.
أعجبنا أيضًا الفستان الكريمي اللامع المائل للذهبي والمصمم على طراز الجلباب من توقيع تمبرلي لندن Temperley London، لائميه مع صندال شفاف مرصع وكلاتش ذهبي.
 

الصورة من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : فساتين ناعمة موضة ربيع 2022 ونصائح تنسيقها

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة