5 حيل موضة للقصيرات من وحي إطلالات الفاشينيستا

  • بإتباع حيل معينة يمكن أن تظهري بقامة أطول مما أنتِ عليه، أفكار كثيرة نعرضها لكِ من خلال صور الفاشينيستا والمؤثرات الشهيرات على إنستجرام، شاهديها واتبعي نصائحنا.

    1- إعتماد لون موحد في الطلة الواحدة

    من أبرز حيل الموضة المتبعة لزيادة الطول هو إعتماد لون موحد في كامل الطلة خاصة ألوان النيود،نسقي البدلة الزرقاء الرويال مع توب ومعطف متوسط الطول من نفس لونها واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.
    إعتماد الأسود في كامل الطلة يساعد في تنحيف الجسم وإطالته، جربي تنسيق البليزر الأسود مع كنزة بياقة عالية وبنطال جلد وأكسسوارات من اللون نفسه.

    2- البوت من نفس لون البنطال

    يُفضل إختيار البوت من نفس لون البنطال أو التنورة اذا كنت قصيرة القامة حتى لا تقسمي طول الساق وتظهرين بشكل أقصر، نسقي البوت الأسود الذي يصل طوله إلى أسفل الركبة مباشرة مع بنطال Skinny أسود وارتدي توب من نفس اللون واكملي اللوك الراقي ببليزر كاكي وحقيبة كتف بطبعة houndstooth.
    نسقي البوت الأسود القصير مع بنطال أسود Skinny وكنزة سوداء خفيفة وتممي الطلة بمعطف جملي متوسط الطول ووشاح من نفس لونه.

    3- تنانير موضة شتاء 2023

    هناك عدد من موديلات التنانير الرائجة والمناسبة لصاحبات القامة القصيرة، تأتي على أول القائمة التنانير مستقيمة القصة وتلك المزينة بكسرات البليسيه، ارتدي التنورة المحبوكة البيضاء مستقيمة القصة والمزينة بشق على الجانب مع كارديغان جملي فاتح قصير وانتعلي بوت طويل باللون النيود.
    ارتدي التنورة الجلد البليسيه الخصراء الداكنة مع قميص جلد من نفس لونها واكملي الطلة بحذاء أسود مدبب بكعب رفيع وحقيبة Tote بلون التنورة ومعطف طويل باللون الجملي.

    4- الكنزات بياقة  V Neck

    تبني موضة الكنزات الصوف المصممة بياقة V Neck لتساعدك في إطالة الرقبة والجزء العلوي من الجسم، ارتدي الكنزة الكريمي القصيرة مع بنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وانتعلي بوت قصير باللون الكاكاو الفاتح واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.
    ارتدي الكنزة البيضاء الواسعة القصيرة مع بنطال Joggers باللون الأخضر الداكن وانتعلي حذاء رياضي قريب لللون الجلد أو باللون الأبيض ويُفضل حمل حقيبة متوسطة الحجم وتجنب الموديلات الكبيرة الرائجة.

    5- بناطيل flare الرائجة

    تعود موضة البناطيل الـ Flare إلى الواجهة من جديد وهى من الصيحات التي تساهم في إطالة القامة خاصة منطقة السيقان،اعتمدي بنطال أسود عالي الخصر مع كنزة بيج قصيرة اطويها بداخله وزيني الخصر بحزام عريض من نفس لون البنطال وانتعلي بوت قصير مدبب.
    اختاري بدلة باللون الجملي مؤلفة من بنطال Flare واسع وجاكيت قصير مزين بأزرار على الجهتين ونسقيها مع توب أسود وحذاء أسود بكعب عالي.
    مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام
    اقرئي أيضا : 5 صيحات ملابس للقصيرات موضة ريزورت 2023

    أضف تعليقا