فساتين ناعمة موضة ربيع 2022 ونصائح تنسيقها

 

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 على فساتين بقصات وألوان فائقة النعومة ستخدم إطلالاتك النهاريه خلال الموسم الجديد، اكتشفي أحدث موديلات فساتين ناعمة واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويمنحك أناقة وتفرد.

فساتين ربيعية بخصر عالي

برزت هذا الموسم موضة الفساتين ذي الخصر العالي والتى تساعد في إخفاء عيوب الجسم وإطالة القامة، ضمت مجموعات ربيع 2022 باقة منوعة أحببنا منها فستان ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ذي اللون الترابي والمزين بالطبعات ومصمم بياقة Halter التي أعطته طابعًا أغريقيًا، نسقيه مع صندال بلون ترابي، كما نرشح لكِ الفستان المورد الـ V neck الذي يبدأ خصره من أسفل الصدر من توقيع ماركة بول آند جو Paul & Joe، لائميه مع صندال ناعم باللون الأبيض.

 

فساتين مشجرة بطبعات ناعمة

كالعادة أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا بالفساتين المزينه بالطبعات المستوحاة من الطبيعة وفي مقدمتها الموديلات المزينة بأنماط الزهور، ظهرت عارضة مونيك لولييه Monique Lhuillier بفستان أبيض مشجر بليسيه بأكمام طويل ومزود بحزام من نفس اللون والخامة معقود من الأمام، نسقيه مع صندال بلون يتوفر في الطبعة.
ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان سيمون مشجر مميز بقصته المحدده للقامة والتي تتسع من عند الركبة، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عريض طويل.

 

فساتين ربيعية بأكمام منفوخة 

لا تزال موضة الأكمام المنفوخة Puffy sleeves متربعه على عرش الموضة العالمية حيث طغت على فساتين ربيع 2022،قدمت ماركة بول آند جو Paul & Joe فستان طويل باللون السيمون تميز بأكمامه المنتفخه وياقته العريضة، كما أحببنا الفستان الوردي البودر ذي الخصر على شكل الكورسيه من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع أكسسوارات مطبعة.

 

فساتين ربيعية بقصة A Line

تناسب الفساتين بقصة A line كافة أشكال القامات لا سيما صاحبات القوام المستطيل والقصيرات، كشفت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valliعن فستان فائق الأناقة تميز التوب المنفصل على التنورة الواسعة المزينه بكسرات واسعة ذكرتنا بستايل الستينيات الراقي، نسقيه مع أكسسوارات سادة باللون الأبيض، كما سيعجبك الفستان الأبيض ذي الطبقات المكشكشه من مجموعة ماركة Adeam.

اقرئي أيضا : فساتين ناعمة موضة 2022 من أسبوع نيويورك تخفي عيوب الجسم

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة