فساتين سهرة موضة 2023 تخفي عيوب الجسم الكمثرى

  • هناك عدد من الشروط الواجب توفرها في فستان السهرة الذي سترتديه صاحبة الجسم الكمثرى ليساعدها في إخفاء عيوب جسمها، احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 على تشكيلة منوعة حتمًا ستجدين بينها ما يناسبك.

    فساتين بتنانير منفوشة

    وجهي إختيارك نحو فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة لإخفاء الجزء السفلي الممتلئ والذي يتميز به القوام الكمثرى، ظهرت عارضة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان طويل الأكمام مطبع بالورود الكبيرة ومنسق مع بوت أسود طويل.
    خطفت عارضة دار فالنتينو Valentino الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش طويل الأكمام والمطرز بالكامل، نسقيه مع حذاء مدبب من نفس لونه أو باللون الأسود على أن يكون الكلاتش من نفس اللون.


     

    فساتين بتوب مطرز 

    شتتي النظر عن القسم السفلي الممتلئ من الجسم بإعتماد الفساتين المصممة بتوب مطرز وتنورة واسعة، أحببنا الفستان الأبيض طويل الأكمام المصمم بتوب مطرز وتنورة عالية الخصر بخامة إنسيابية ناعمة من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الأسود.
    أدرج المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان أسود منفوش مصمم بياقة مربعة ومطرز بالورود الملونة حول التوب وأعلي التنورة، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش بإحدى ألوان التطريز.

    فساتين مزينة بالريش على الكتفين

    تبني موضة فساتين السهرة المزدانة بالريش على الكتفين والتي تعتبر من أبرز إتجاهات شتاء 2023، تألقت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان وردي بودر بياقة عالية مطرز بالترتر الفضي ومزين بالريش النافر على الكتفين.
    ظهرت عارضة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بفستان ساتان نيود طويل الأكمام مزدان بالترتر حول التوي والريش الناعم يزين الياقة وأطراف الأكمام، نسقيه مع حذاء نيود بكعب رفيع طويل وكلاتش ذهبي.

    فساتين بأكمام منتفخة

    Jenny Packham

    لا يفوتك إعتماد فساتين السهرة المصممة بأكمام منتفخة في شتاء 2023 والتي ستحقق لكِ التوازن بين القسم العلوي النحيف والجزء السفلي الممتلئ من الجسم،أعجبنا الفستان الأصفر السادة منتفخ الأكمام والمزين برباط عنق من مجموعة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، نسقيه مع أكسسوارات سوداء أو فضية.
    مصدر الصور: موقع IMAXtree

    اقرئي أيضا :  فساتين سهرة للنحيفات موضة شتاء 2023

    أضف تعليقا