فساتين ناعمة للسهره ماركات من مجموعات ريزورت 2022

  •  

     

    احتوت مجموعات أزياء ريزورت 2022 على خيارات رائعة ومنوعة من فساتين السهرة لا سيما القطع المميزة بقصاتها الناعمة وتطريزاتها البسيطة، الجميلة جمعت لكِ أحدث الموديلات وما عليك سوى إختيار ما يناسب ذوقك ويبرز أناقتك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة من وحي الفاشينستا

     


    فساتين سهرة مكشوفة الخصر موضة 2022

     

    بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2022 لاحظنا إنتشار موضة الفساتين الطويلة مكشوفة الخصر خاصة على الجانبين، رصدنا هذه الموضة لدى زهير مراد Zuhair Murad والذي قدم فستان أرجواني بياقه ملتفه حول العنق وتنوره منسدله مزينه بالكشاكش، فيما ظهرت عارضة برابال غورونغ Prabal Gurung بفستان ناعم بياقه مربعة وحمالات مصمم بتدرجات الأزرق.

     

     

     

    فساتين سهرة ملونة ساده نجمة الموسم

     

     ركزت دور الأزياء العالمية على الفساتين الساده ذي الألوان الزاهية، أحببنا الفستان الأصفر محدد الخصر ذي الأكمام المتطايره من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والفستان الأحمر بقصة حورية البحر طويل الكمين من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

     

     

     

    فساتين مطرزة من مجموعات الريزورت

     

    برعت دور الأزياء في تقديم فساتين السهرة المحبوكه بالتطريز الناعم والمتقن، قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan فستان شفاف ببطانه بيج قريبة للون الجلد مطرز بالورود الزهريه، كما أحببنا الفستان الأسود المنفوش ذي التطريزات الملونة والمصمم بأكمام الجرس وياقة مربعه من مجموعة المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

     

     

     

    فساتين سهرة ناعمة مزينة بالكشاكش 

     

    لم تغب فساتين السهرة المزينة بالكشاكش عن مجموعات ريزورت 2022، من جهتنا أحببنا الفستان الأحمر الـ A Line بالخصر العالي والمزين بأكتاف مموجه من توقيعجيامباتيستا فالي Giambattista Valli والفستان الأسود مستقيم القصة والمزين أسفل التنوره بالتول المكشكش من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini.

     

     

     

     

    أضف تعليقا