تنسيقات ملابس كوتور 2023 لسهرة رأس السنة

اكتظت مجموعات ملابس الكوتور لخريف 2022 بموديلات رائعة تناسب الموسم الإحتفالي وسهرات رأس السنة، الجميلة جمعت لكِ أحدث الموديلات وتساعدك في تنسيقها لإطلالة تتفردين بها وتخطفين بها الأنظار.

بناطيل سواريه لسهرة رأس السنة

أولت كبريات الدور العالمية إهتمامًا كبيرًا للبناطيل السواريه والتي قدمتها ضمن مجموعات الكوتور بموديلات تحاكي كافة الأذواق، أعجبنا البنطال الطويل مستقيم القصة المغطى بالترتر الذهبي من توقيع ماركة فالنتينو Valentino، نسقيه مع توب أسود سادة وبليزر طويل أسود وانتعلي حذاء Pointed باللون الذهبي السادة واحملي كلاتش من اللون نفسه أو اختاريه أسود اللون.
قدم المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali بنطال أسود عالي الخصر مغلف بالترتر الأسود ومنسق مع توب ساتان Wrap بياقة V Neckباللون الوردي البودر وكاب طويل من نفس اللون مزدان بالريش النافر، تممي هذا اللوك بحذاء وكلاتش باللون الأسود.

بدلات سواريه لسهرة رأس السنة

وضع كبار المصممون خلاصة خبراتهم في البدلات السواريه المقدمة ضمن مجموعات أزياء الكوتور لخريف 2022، كالعادة كانت بدلات ماركة أرماني بريفيه Armani Privé الأفخم والأكثر أناقة وأنوثة، أحببنا البدلة الفوشيا مستقيمة القصة المغطاة بالكامل بالترتر والتي صٌممت بجاكيت طويل V Neck ونسقت مع حذاء مدبب من نفس لونها وحقيبة جمعت بين اللون الوردي والأزرق.
من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille أعجبتنا البدلة السوداء المزينة بالترتر وأنماط الورود الملونة والتي نسقت مع حذاء شفاف وكلاتش أسود.
برزت أيضًا البدلات المصممه بتنانير، أحببنا التايور المخمل مستقيم القصة أسود مستقيم القصة المؤلف من سترة قصيرة وتنورة متوسطة الطول مشقوقة من الأمام من مجموعة ماركة أرماني بريفيه Armani Privé، لائميه مع حذاء وحقيبة من نفس لونه.
خطف أنظارنا أيضًا التايور المطرز بالترتر الفضي والمصمم بسترة قصيرة بياقة دائرية من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه مع بوت قصير باللون الأسود على غرار العارضة أو حذاء أسود مدبب وكلاتش أسود.

الجمبسوت السواريه لسهرة رأس السنة

Ziad Nakad

تلجأ الكثيرات إلى الجمبسوت السواريه لكونه من القطع الأنيقة والعملية وقد حرصت بعض الدور المتخصصة في الأزياء الراقية على إدراج قطعة أو أثنين ضمن مجموعات خريف 2022، تألقت عارضة زياد نكد Ziad Nakad بموديل الليلك الـ V neck المطرز حول التوب ومزود بتوب من نفس اللون التطريز، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

فساتين سواريه لسهرة رأس السنة

تتنوع الخيارات ويبقى الفستان القصير السواريه الأنسب والأكثر تفرد وأنوثة، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان يعلو الركبة من دون أكمام مغطى بالترتر الفضي ومزدان بالريش الأبيض، نسقيه على طريقة العارضة مع كولون أبيض وحذاء Plateform فضي، واكملي اللوك بكلاتش ساتان وردي بودر.
أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق الداكن المزود بكاب من نفس اللون من مجموعة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، نسقيه مع حذاء شفاف وكلاتش أسود.

سترات سواريه لسهرة رأس السنة

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة من الجاكيتات السواريه حيث اكتظت منصات عروض الكوتور لخريف 2022 بتشكيلة واسعة من الموديلات التي ارتكزت على الخامات الفخمة والقصات المبتكرة، من جهتنا أحببنا السترة المكشكشه الأشبه بالكاب القصير من مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé والمنسقة مع بدلة مخمل سوداء وحذاء مدبب أسود سادة وحقيبة سوداء.
من التويد الفاخر قدمت دار شانيل Chanel سترة خضراء V Neck متوسطة الطول منسقة مع بنطال واسع عالي الخصر أبيض في أسود وحذاء أسود، تممي هذه الطلة بكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : ملابس كوتور للشابات من مجموعات خريف 2021

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة