ملابس سواريه موضة الموسم لسهرة رأس السنة 2023

تألقي بأسلوبك الفريد خلال سهرة رأس السنة واكتشفي معنا أفكار لتنسيقات رائعة للملابس السواريه التي جمعناها من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023.

معاطف فخمة لسهرة رأس السنة

اذا كنتِ تستعدين لطلعة مسائية فأنت بحاجة إلى معطف فخم يكمل إطلالتك ويؤمن لكِ الدفء شرط أن يكون بأحد الألوان الإحتفالية،أحببنا المعطف الطويل الفوشيا المطرز بالكامل من مجموعة ماركة فالنتينو Valentino نسقيه مع توب وبنطال وحذاء من نفس لونه واحملي كلاتش أسود.
وجدنا لدى ماركة زيمرمان Zimmermann معطف أخضر متوسط الطول مصمم بياقة عالية ومزود بحزام من نفس لونه، نسقيه مع فستان أسود يصل طوله إلى الركبة وتممي اللوك بحذاء أسود وكلاتش وأكسسوارات ذهبية.

ملابس جلد لسهرة رأس السنة

هناك خامات تناسب المناسبات والسهرات خاصة تلك التي تكون ضمن العائلة والأصدقاء، واحدة منها الجلد الذي قدمت منه موديلات عصرية، قدمت ماركة ديفيد كوما David Koma فستان جلد أسود سادة متوسط الطول، نسقيه مع بوت وقفازات من نفس لونه على غرار العارضة وتممي اللوك بمعطف أحمر وكلاتش أسود بقفل ذهبي.
ظهرت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy بتنورة جلد Wrap طويلة سوداء زينيها بحزام أسود رفيع ونسقيها مع كنزة سوداء بياقة عالية وانتعلي بوت أسود طويل واكملي أناقتك بمعطف ماكسي باللون الأحمر أو الأخضر.

جاكيتات مزينة بالريش لسهرة رأس السنة

انتشرت هذا الموسم موضة الجاكيت المزينة بالريش وهى من القطع التي نرشحها بقوة لإكمال أناقة ليلة رأس السنة، من وحي إطلالة عارضة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier نسقي السترة المصممة على طراز الكاب القصير والمزينة بالريش الأبيض والأسود مع توب وبنطال مستقيم القصة باللون الأسود وانتعلي حذاء مدبب أسود مرصع.
أعجبتنا أيضًا السترة القصيرة المغطاة بالريش الوردي الفاتح من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika والذي نسق مع فستان Midi أصفر مطرز بالذهبي وحذاء Platform من نفس لون السترة.

بناطيل لامعة لسهرة رأس السنة

جربي إختيار البنطال اللامع كقطعة ترتكزين عليها لتكوين إطلالة مناسبة لسهرة رأس السنة،ظهرت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببنطال ذهبي واسع مزموم عند الكاحل، نسقيه مع كنزة سوداء سادة وانتعلي بوت متوسط الطول بلون البنطال على أن تكون الحقيبة باللون الأسود ومزودة بسلسال ذهبي طويل.
تألقت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika ببنطال وردي عالي الخصر مطرز بالترتر ومنسق مع توب High Low يمزج بين ستايل القميص والكاب وحذاء وردي فاتح قريب للون الجلد.

فساتين مخمل لسهرة رأس السنة

تثبت الفساتين المخمل حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة، لشتاء 2023 قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أزرق داكن مستقيم القصة طويل الأكمام يصل طوله إلى الركبة، نسقيه مع كولون شفاف من نفس لونه وانتعلي صندال أسود بسوار مرصع يزين الكاحل واحملي كلاتش أسود مطرز.
أحببنا أيضًا الفستان متوسط الطول منسدل الأكمام والمزين بأطراف بيضاء وتطريزات ناعمة من مجموعة ماركة إرديم Erdem، نسقيه مع بوت أسود طويل وكلاتش عريض أسود سادة.

بدلات سواريه لسهرة رأس السنة

تعتبر البدلة السوارية إضافة رائعة إلى خزانتك في موسم الأعياد وقد تسابقت أشهر الدور العالمية في تقديمها بموديلات فخمة ومنوعة،رصدنا لدى ماركة موسكينو Moschino بدلة سوداء مزينة بأكسسوارات ذهبية ومنسقة مع حذاء أسود سادة وحقيبة يد صغيرة سوداء مزينة بالذهبي أيضًا.
خطفت أنظارنا أيضًا البدلة الواسعة الخضراء المغلفة بالترتر اللامع من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيها مع حذاء سادة من نفس لونها وكلاتش أسود.
الصور من موقع IMAXtree
 

اقرئي أيضا : ملابس سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة