تنسيقات تنانير موضة شتاء 2023 لسهرة رأس السنة

ليس شرطًا أن يغطي الترتر والريش كامل إطلالتك لتواكبي أجواء إحتفالات رأس السنة، فيمكن لتنورة أنيقة بتصميم وتطريز متقن أن تكون رفيقتك في هذه الليلة المميزة.
من هنا جمعت لكِ الجميلة تشكيلة منوعة من أحدث موديلات تنانير شتاء 2023 من مجموعات الأزياء الجاهزة وتقدم لكِ نصائح تساعدك في تنسيقها بطرق رائعة.

تنانير A Line منفوشة

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة رائعة من التنانير بقصة A Line المنفوشة ضمن عروض شتاء 2023، استعيني بواحدة منها لطلة رأس السنة، الميزة الأساسية في موديلات هذا العام هى الألوان الزاهية حيث أطلت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتنورة فوشيا طويلة مزودة بحزام عريض، نسقيها مع بلوزة بيضاء أو سوداء وتممي اللوك بحذاء وكلاتش باللون الأسود واعتمدي المجوهرات ذهبية اللون.
أعجبتنا أيضًا التنورة الخضراء متوسطة الطول من مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood والمنسقة مع بلوزة سواء مزينة بتطريزات ناعمة وحذاء شفاف مطرز.

تنانير جلد على الموضة

يمكن للتنورة الجلد السوداء أن تكون إختيارًا مثاليًا تطلين به خلال سهرة رأس السنة خاصة اذا كان الحفل مقتصر على العائلة والأصدقاء، من جهتنا أحببنا التنورة الـ Wrap الطويلة السوداء المصممة بخصر عالي من مجموعة جيفنشي Givenchy والمنسقة مع كنزة سوداء بياقة عالية وكولون وحذاء من نفس اللون، تممي هذا اللوك بكلاتش أحمر عريض ومجوهرات ذهبية.
ظهرت عارضة ماركة Prabal Gurung بتنورة جلد سوداء مستقيمة القصة، نسقيها مع بلوزة ساتان زرقاء طويلة الأكمام وبوت أسود متوسط الطول واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي، يمكنك إستبدال البلوزة الزرقاء بتوب أحمر أو أخضر.

تنانير مطرزة بالترتر

نميل في موسم احتفالات نهاية العام إلى الأزياء البراقة ويسطع نجم القطع المزينة بالترتر، استعيني بالتنورة الـ Wrap المحبوكة بالترتر الذهبي من مجموعة ساشين آند بابيSachin & Babi ونسقيها مع كنزة كريمي قصيرة مزينة باللؤلؤ الأبيض وانتعلي حذاء مدبب باللون الذهبي واختاري الحقيبة من نفس لونه.
أعجبتنا أيضًا التنورة الشفافة السوداء الطويلة المزينة بالترتر الفضي من مجموعة ماركة Christian Cowan، جربي تنسيقها مع توب أسود وحذاء مدبب أسود سادة.

تنانير مطبعة آخر موضة

الصورة من موقع Sachin & Babi

انفحي إطلالتك بالحيوية وتبني موضة التنانير المطبعة خاصة المزينة بأنماط الورود، لفتتنا التنورة السوداء المطبعة بالورود من مجموعة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيها مع توب أسود واكملي اللوك بحذاء ومجوهرات باللون الذهبي واحملي حقيبة سوداء.

اقرئي أيضا : تنانير تناسب قصيرات القامة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة