تنسيقات الفستان الذهبي لسهرة رأس السنة 2023

تألقي بالذهبي خلال سهرة رأس السنة واختاري من كولكشن الفساتين السواريه التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة والكوتور لشتاء 2023 الموديل المناسب واتبعي نصائحنا لتنسيقه مع الأكسسوارات لإطلالة تخطفين بها الأنظار.

الفستان الذهبي القصير

حظيت الفساتين القصيرة المصممة أو المطرزة بالذهبي بحضور لافت سواء على منصات عروض الأزياء الجاهزة أو أزياء الكوتور لشتاء 2023، ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان A line قصير محبوك بالذهبي والفضي، نسقيه مع بوت أسود أو ذهبي طويل أو انتعلي حذاء مدبب باللون الذهبي على أن تكون الحقيبة من نفس لون الحذاء.
ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بفستان ذهبي قصير مصمم بطراز البليزر ومميز بأكتافه العريضة، نسقيه مع كولون أسود وصندال أسود واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.

الفستان الذهبي مستقيم القصة

تتصدر فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة مشهد الموضة في شتاء 2023 ووجدنا ببعض الموديلات الذهبية خيارات رائعة لحضور سهرة رأس السنة، تألقت عارضة ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان طويل غير ملاصق للقامة مصمم بياقة مكشكشه ومزين بشق على الجانب، لائميه مع صندال شفاف أو باللون الذهبي واحملي كلاتش أسود صغير.
خطفت عارضة إيلي صعب Elie Saab الأنظار بالفستان الـ Mermaid الذي يتسع تدريجيًا من أسفل الركبة ومغطى بالترتر، نسقيه مع صندال Platform من نفس لونه وكلاتش أسود.

 

الفستان الذهبي بقصة  A line

برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرة الذهبية المميزة بقصة A line،قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان ذهبي وردي بليسيه متوسط الطول مزين حول الصدر بورود كبيرة بارزة ومنسق مع حذاء ذهبي بنعل ضخم، تممي اللوك بكلاتش وردي فاتح.
أحببنا أيضًا الفستان المغطى بالترتر الذهبي الكبير الأشبه بقشور السمك من مجموعة ماركة ألتوزارا Altuzarra، نسقيه مع صندال أسود ناعم.

الفستان الذهبي منتفخ الأكمام

الصورة من Ulla Johnson

حافظت فساتين السهرة المصممة بأكمام منتفخة على حضورها ضمن مجموعات شتاء 2023 وقُدم بعضها بتطريز ذهبي،أطلت عارضة ماركة موسكينو Ulla Johnson بفستان طويل طبقات مصمم بأكمام منتفخة ومزين برباط عنق أسود، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.

اقرئي أيضا : ما سر الفستان الذهبي الذي لا يفارق النجمات؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة