تنسيقات ملابس محجبات لإطلالة رأس السنة 2023

تألقي بالألوان الإحتفالية المرتبطة بموسم الأعياد ورأس السنة وشاهدي أجمل موديلات فساتين السهرة والمعاطف والبدلات المناسبة للمحجبات واستوحي أفكار لتنسيقها من صور الفاشينيستا على إنستجرام.

معاطف فخمة لإطلالة رأس السنة

بالأحمر والأخضر اختارت الفاشينيستا المحجبات المعاطف الفخمة وجدنا بها موديلات تناسب إطلالتك على مدار اليوم، ظهرت الفاشينيستا لولوه الخطاف بمعطف طويل أخضر داكن Double Breasted  نسقته مع إطلالة سوداء مكونة من توب High Neck وبنطال جينز Skinny وبوت بكعب عالي عريض وتممت اللوك بحقيية كتف وتوربان أسود.

بستايل مشابه ظهرت الفاشينيستا سهى حيث زينت إطلالتها السوداء بمعطف أحمر Teddy مصمم بياقات عريضة.

 

أعجبتنا أيضًا المعطف الأخضر الواسع الذي أطلت به الفاشينيستا المحجبة مريم قدسي والذي نسقته مع توب وبنطال باللون الأسود وتممت اللوك بطرحة وحقيبة Baguette باللون الأخضر الزمردي، تلك الأخيرة اختارتها مزينة بالتطريز اللامع لتناسب الأجواء الإحتفالية.

فساتين سواريه لإطلالة رأس السنة

تألقت الفاشينيستا المحجبات بفساتين سهرة تميزت بنعومة القصات والألوان الإحتفالية، من جهتنا أحببنا إطلالة مؤثرة الموضة دينا مراد بالفستان الساتان الأخضر السادة والذي زينته بحزام معدني على شكل السلسلة ونسقته مع طرحة بيضاء وصندال مرصع وحقيبة شفافة مزدانة باللؤلؤ الأبيض.

أعجبتنا إطلالة الفاشينيستا زينب حمود بالفستان الرمادي المغطى بالترتر الفضي والذي تميز بياقته العالية وأكمامه المنتفخة ونسقته مع صندال أسود مرصع وتوربان أسود، تممي هذا اللوك بكلاتش أسود.

ظهرت الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب بدراعه حمراء سادة نسقتها مع حذاء فالنتينو Valentino الأحمر وتوب وطرحة باللون الأبيض، اكملي هذه الطلة بحقيية سوداء أو باللون الأحمر.

بدلات أنيقة لإطلالة رأس السنة

تعتبر البدلات السواريه من الخيارات العملية والمحتشمة التي تفضلها الفاشينيستا المحجبات، نسقي البدلة البرغندية المصممة بسترة طويلة Peplum وبنطال مستقيم القصة يكشف الكاحل مع حذاء مدبب ترابي اللون مزين بأكسسوار من الأمام واعتمري طرحة رمادية أو من نفس لونه واحملي كلاتش بلون البدلة أو بلون الحذاء.

ارتدي البدلة البيضاء المصممة بجاكيت طويل بياقة دائرية وبنطال واسع وأكمام طويلة مزدانة بالريش على أطرافها مع طرحة وحذاء مدبب باللون النيود واحملي حقيبة بيضاء صغيرة مبطنة.
اقرئي أيضا : أسرار تنسيق ملابس محجبات لإطلالة موسم احتفالات نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات