أفكار لإطلالة رأس السنة من الفاشينيستا المحجبة سهى

تقدم لنا الفاشينيستا المحجبة سهى دليلًا كاملًا لإطلالات المحجبات السواريه الفخمة التي تناسب الموسم الإحتفالي وسهرة رأس السنة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الصور لتستوحي منها تنسيقات رائعة وفريدة وأسرار تنسيق إطلالات سواريه لسهرة رأس السنة 2022.

 

فساتين سواريه من الفاشينيستا سهى

تألقت الفاشينيستا المحجبة سهى بعدد من فساتين السهرة الفخمة والمناسبة لأجواء سهرة رأس السنة جمعنا لكِ أجملها لتستوحي منها، أحببنا إطلالتها بالفستان الطويل مستقيم القصة المنقط بالألوان الزاهية والذي نسقته مع حقيبة كتف فوشيا مزودة بسلسال ذهبي طويل يمكن التحكم بطوله وانتعلت حذاء أسود بكعب عالي واعتمرت طرحة سوداء.

في إطلالة أخرى ظهرت مؤثرة الموضة الشهيرة بفستان أسود A line مطرز بالترتر الفضي والذهبي والأسود نسقته مع حذاء وطرحة باللون الأسود السادة، تممي هذا اللوك الفخم بكلاتش أسود.

بناطيل سواريه من الفاشينيستا سهى

يكفي إعتماد قطعة واحدة مطرزة لتواكبي أجواء سهرة رأس السنة، استوحى من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سهى التي نسقت البنطال الواسع المطرز بالترتر الفضي والمزين بشقين على الجانبين مع توب أبيض وبليزر Oversize طويل باللون الوردي البودر واختاري الحذاء والحقيية من نفس اللون وزيني رأسك بطرحة نيود.

تبنت الفاشينيستا سهى موضة الأهداب في أكثر من إطلالة واختارت بنطال أسود مزين بها نسقته مع إطلالة سوداء مكونة من توب وبليزر طويل واسع زينته بحزام رفيع وانتعلت بوت طويل واعتمرت طرحة قطنية زينتها بقبعة متوسطة الحجم.

بدلات سواريه من الفاشينيستا سهى

تعتبر البدلات الرسمية من الخيارات الرائعة لحضور مناسبة خلال رأس السنة، فقط اذا ما أحسن تنسيقها وأضيف لها أكسسوارات Statementتنقل الطلة إلى مستوى آخر من الفخامة، على طريقة الفاشينيستا سهى اختاري البدلة الساتان الواسعة ونسقيها مع توب أبيض وطرحة بلون البدلة وانتعلي حذاء مدبب شفاف وتممي أناقتك بكلاتش ذهبي.

في صورة أخرى ظهرت الفاشينيستا المحجبة سهى ببدلة سوداء سادة مميزة بالجاكيت الطويل الملتف حول الجسمWrap Jacket، نسقتها مع توب أبيض وطرحة سوداء سادة وانتعلت حذاء مدبب أبيض مزين بأكسسوار ذهبي، اكملي هذه الطلة بحقيبة كتف سوداء مرصعة.
اقرئي أيضا : إطلالات شتوية للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا سهى

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات