أسرار تنسيق إطلالات سواريه لسهرة رأس السنة 2022

  •  

     

    لا يشترط إعتماد فستان سهرة طويل لحضور مناسبة خلال موسم الأعياد أو في ليلة رأس السنة فيمكن لقطعة واحدة فخمة أن تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر.


    شاهدي أجمل الإطلالات السواريه للفاشينيستا ومؤثرات الموضة واستوحي منها أفكار مميزة لتنسيقات تخطفين بها الأنظار.

     

    اقرئي أيضا : إطلالات سواريه من وحي بطلة عروس بيروت

     


    بناطيل ترتر واسعة موضة 2022

    برزت هذا الموسم موضة البناطيل الواسعة المغلفه بالترتر والتي تناسب كافة أشكال القامات، نسقي البنطال واسع الأرجل Wide leg pants المغطى بالترتر الفضي مع كنزه صوف بيضاء قصيرة بياقة عالية وحذاء مدبب باللون النيود وأحملي حقيبة من نفس لونه أو باللون الأحمر.


    نسقي البنطال الواسع المزدان بالترتر الأسود مع كنزه سوداء قصيرة منفوخة الكمين وانتعلي صندال فضي بكعب رفيع وارتدي أقراط متدليه مرصعه بالكريستالات الصغيرة.


    انتشرت هذا العام موضة البناطيل الترتر الـ Joggers، نسقي الفستان الذهبي عالي الخصر مع كنزه كريمي بياقه عالية وحذاء أبيض مدبب وحقيبة كتف صغيرة بإحدى درجات النيود.

     

     

     

     

    فساتين قصيرة موضة شتاء 2022

     

    يمكن لفستان قصير بقصة أنثوية ولون يعكس أجواء إحتفالات رأس السنة كالأحمر أو الأخضر الزمردي أن يفي بالغرض، نسقي الفستان الأحمر الـ Wrap القصير مع حقيبة كتف سوداء وحذاء ذهبي أو بوت أسود برقبة قصيرة Ankle boots.


    نسقي الفستان الترتر الأخضر الزمردي منفوخ الأكمام مع حذاء أحمر وكلاتش أسود، أما الفستان الأزرق الـ V Neck طويل الكمين لائميه مع حذاء فضي بكعب رفيع وكلاتش مزدان بالريش الأبيض.

     

     

     

     

    تنانير ترتر لإطلالة رأس السنة

     

    برزت هذا الموسم موضة الأزياء المحبوكه بالترتر حتى أنها طالت التنانير بمختلف موديلاتها،ارتدي التنورة الميدي المزدانه بالأهداب الترتر الفضي مع كنزه بيضاء V Neck وصندال فضي.


    جربي تنسيق التنورة الترتر باللون الأزرق البترولي مع كنزه صوف سوداء وحذاء نيود زهري وحقيبة كتف بيضاء.

     

     

     

    أضف تعليقا