أفكار تنسيق ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا سهى

يكفي مشاهدة أحدث اطلالات الفاشينيستا سهى لنتعرف على آخر صيحات خريف 2020 وطرق تنسيقها، استوحي من الصور التي جمعناها لك وجددي من أسلوبك لتكوني سيدة الأناقة في الموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : 6 صيحات خريف 2020 من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

تنسيق الملابس الجلد على طريقة الفاشينيستا سهى

 

تبنت الفاشينيستا سهى موضة الملابس الجلد وتفننت في تنسيقها بأساليب غاية في الروعة،  أحببنا اطلالتها بالجاكيت الجلد القصير مع التوب ذي اللون الترابي الداكن والبنطال الجلد الواسع، كما لفتتنا أناقتها بالمعطف الجلد الجملي والذي زينته بالحقيبة البيج من بربري.

 

التونيك الطويل لإطلالة خريفية تناسب الحجاب

 

يسمح الطقس الخريفي في الوطن العربي بإعتماد بعض القطع الخفيفة خلال النهار مثل التونيك الطويل، اختاريه بألوان ناعمة كالأبيض والأخضر النعناع Mint green ونسقيه على غرار الفاشينيستا الشهيرة مع الجينز الفاتح مستقيم القصة والتوب الأبيض وزيني رأسك إما بطرحة من نفس لون البنطال أو باللون البني الداكن.

 

الأكمام المنفوخة نسقيها على غرار الفاشينيستا سهى 

 

واكبت الفاشينيستا سهى آخر مستجدات الموضة العالمية وفي مقدمتها الأكمام المنفوخة Puffy sleeves، نسقت المعطف الترنش المصمم بأكمام منفوخة مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر واعتمرت طرحة بنية.

في إطلالة أخرى ارتدت بلوزة Puffy sleeves مغطاة بطبعة الحمار الوحشي مع طرحة باللون البيج الفاتح.

 

تنسيق البدلات نجمة خريف 2020 مع الحجاب 

 

طغت البدلات الرسمية على معظم اطلالات الفاشينيستا سهى، تميزت اختياراتها بالتنوع، أحببنا البدلات ذي الألوان الهادئة المبودره التي نسقيها إما مع توب وطرحة باللون البيج أو توب أبيض وطرحة بنية داكنة.

أيضا لفتنا تنسيقها الرائع للبدله السوداء المغطاة بطبعة الورود الحمراء مع توب أسود والحزام الأسود العريضة وحقيبة الكتف من جلد التمساح.

 

طبعات الحيوانات موضة الموسم من وحي الفاشينيستا

 

تعرف الفاشينيستا سهى بالستايل الذي يمزج بين الرصانة والجرأة لذلك لم نستغرب تمسكها بموضة طبعات الحيوانات هذا الموسم، تألقت في إحدى اطلالاتها بالمعطف الطويل المزين بطبعة النمر ولائمته مع توب بيج فاتح وبنطال جينز أزرق فاتح.في لوك آخر اختارت مؤثرة الموضة الشهيرة جاكيت أصفر طويل مطبع بنقشة الأفعى نسقته مع توب أبيض وبنطال أسود jogger والبوت الأسود بالموديل الرجالي الرائج.
 

 

الستايل الرياضي لإطلالة خريفية مريحة 

 

انتشرت هذا الخريف صيحة اعتماد الملابس الرياضية في كامل الطلة، نسقي السويت شيرت الوردي المطبع بالأصفر مع بنطال أسود Slouchy أو اعتمدي بدلة رياضية كاملة باللون الأخضر على طريقة الفاشينيستا سهى واعتمدي طرحة سوداء اتركي اطرافها منسدلة في نعومة على الكتفين.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات