تحليل شخصية: أسلوب تقسيم شعرك يكشف الكثير عن صفاتك وسلوكك

يحمل أسلوب تقسيم شعرك معنى أكثر مما تتخيلين ويعكس شخصيتك. قد يقول الكثير من الأشياء عن صفاتك شخصيتك. إذن، ماذا يقول فرق شعرك عنك؟ ماذا يعني فرق شعرك إلى اليمين، أو على الجانب الأيسر وماذا يخبرنا فرق شعرك في المنتصف؟ لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، السطور الآتية:

  فرق الشعر على الجانب الأيسر


الجزء الأيسر من الدماغ يحكم المنطق والتحليل. أنتِ طيبة وكريمة، ولا تخجلين من التعبير عن مخاوفك. تجدين صعوبة في التخلي عن الأشياء إذا كنت مقتنعة بأنّ الأمور غير عادلة. يمكنك التكيف بسهولة وترغبين في النمو لتولي المسؤولية والقيادة. أنت شخص مبدع للغاية وتتمتعين  بالطاقة والشعور القوي بالهدف. أنت أيضاً حساسة وقد تحتفظين بأفكارك ومشاعرك لنفسك وتجدين صعوبة في الانفتاح عاطفياً. لا تكوني قاسية على نفسك، واستمتعي بما أنت عليه، ولا تستسلمي للشك في نفسك.

  فرق الشعر على الجانب الأيمن

إذا كنت تقومين عادة بفصل شعرك إلى اليمين، فأنت عاطفية وحساسة. تُعطي الكثير وتهتمي كثيراً حتى على حساب سعادتك. تأخذين القضايا الاجتماعية على أنها مسؤوليتك الشخصية. قد تكونين شخصا عفوياً. تتمتعين بمرونة فائقة ولديك ثقة في نفسك بأنك ستتغلبين على جميع مشاكلك. يمكن للجميع الاعتماد عليك في أي موقف، حتى عائلتك وأصدقاؤك يرونك شخصاً مخلصاً وموثوقاً. لهذا السبب، قد تكونين مثالية. لا تنسي أن تسمحي لنفسك ببعض الاسترخاء والمتعة. 

ما رأيك أيضا بخوض الاختبار التالي اختبار يكشف 3 صفات لدى البنات تؤخر الزواج 

  فرق الشعر في المنتصف

تتمتعين بالتوازن الشديد كما أنك جديرة بالثقة وصادقة ومهذبة. لديك وجهة نظر ثابتة حول الحياة، ويُنظر إليك على أنك عنيدة بعض الشيء في بعض الأحيان. أنتِ منظمة وطموحة ومتحررة ومحبة للمرح. تستمتعين باللحظات الحالية على أكمل وجه. يريد الجميع البقاء معك لأنّ باستطاعتك جعلهم يشعرون بأنك مميزة جداً. أنت محترفة في ما تفعلينه، لذا امنحي نفسك القليل من الراحة بين الحين والآخر. أنت تتجهين نحو أشياء عظيمة، لذا ابقي كما أنت.

المصدر: jagranjosh
ملاحظة: الصور من موقع jagranjosh

   

 

   
   
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات